شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بلدية عجلون تنفذ عددا من المشاريع لتحسين مستوى الخدمات، عمون باشرت بلدية عجلون الكبرى، بتنفيذ خططها التي وضعتها بهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والبنى التحتية في جميع مناطقها. وقال رئيس .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية عجلون تنفذ عددا من المشاريع لتحسين مستوى الخدمات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية عجلون تنفذ عددا من المشاريع لتحسين مستوى الخدمات
عمون - باشرت بلدية عجلون الكبرى، بتنفيذ خططها التي وضعتها بهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والبنى التحتية في جميع مناطقها. وقال رئيس البلدية حمزة الزغول اليوم الخميس، إنه تم المباشرة بعمل الصيانة لوحدات الإنارة المعطلة وتركيب أذرع وحدات إنارة جديدة على الأعمدة في مناطق البلدية الخمس، بهدف تجهيزها لاستبدال جميع الوحدات القديمة وتعزيز الشوارع والأحياء السكنية بوحدات مُوفرة للطاقة (LED)، الأمر الذي من شأنه تخفيض فاتورة الطاقة الشهرية التي تدفعها البلدية لشركة الكهرباء . وأضاف أن فرق الصيانة التابعة للبلدية تواصل العمل بترقيع الحفر في الشوارع ضمن اختصاص البلدية، وعمل الصيانة اللازمة من خلال ورش فنية مؤهلة ومجهزة بالمعدات والأدوات المناسبة لقص الخلطة القديمة وإزالة جميع المناطق المهترئة، ليتم استبدالها وترقيعها بالخلطة الإسفلتية الساخنة ضمن مواصفات فنية دقيقة. وبين أن فرق النظافة وجمع النفايات بدأت بمضاعفة الجهود، خصوصا في البؤر الساخنة والوسط التجاري والأحياء المكتظة بالسكان في مناطق عجلون وعنجرة وعين جنا، بغية جمع النفايات أولا بأول الأمر الذي يحول دون تجمعها لفترات طويلة ويمنع تشكل المكاره الصحية والتلوث البيئي . وأشار الزغول، إلى تنفيذ حملات مكثفة لتحسين مداخل المناطق تمثلت بدهان الأطاريف والجزر الوسطية، لتحسين مظهرها الجمالي في الشوارع، خاصة مع زيادة عدد زوار المحافظة الباحثين عن الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وزيارة تلفريك عجلون، الذي افتتح أخيرا ويشهد حركة سياحية نشطة. وبين أنه تم تنفيذ حملات رش مكثفة لحاويات النفايات وما حولها والبيوت المهجورة وأماكن تجمع النفايات، بالمبيدات الحشرية لمنع تكاثر وتجمع وانتشار الحشرات بمختلف أنواعها، التي تساعدها درجات الحرارة المرتفعة على التكاثر والانتشار، مشيرا إلى إنه يتم تنفيذ عدد من الجدران الاستنادية الحجرية والمسلحة لحماية الشوارع من الانهيارات، خصوصا في المناطق الجبلية والمنحدرة، التي تتطلب إقامة العديد من الجدران لحماية منازل المواطنين وللحفاظ على جسم الطريق من التصدعات والانهيارات . (بترا)

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية عجلون تنفذ عددا من المشاريع لتحسين مستوى الخدمات وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي

شمسان بوست / خاص:

قامت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية، الدكتورة إيلان عبدالحق، اليوم بزيارة تفقدية إلى المستشفى الجمهوري التعليمي، للاطلاع على مستوى تحسن الخدمات والرعاية الصحية بالمستشفى حيث اطلعت على مختلف أقسام المستشفى، وزات مركز الغسيل الكلوي،وقسم الطوارئ العام كما زارت قسم العناية المركزة ، بالإضافة إلى تفقد المخازن لضمان توفر الأدوية والمستلزمات الطبية الأساسية لمرضى الغسيل وزارت عدد من المرضى وتلمست معاناتهم واستمعت منهم حول مستوى الرعاية والخدمات المقدمة لهم .

واستمعت الدكتورة ايلان من مدير المستشفى، الدكتور فؤاد الحداد، الى شرح تفصيلي حول التطورات وتحسن مستوى الخدمات التي شهدها المستشفى في الفترة الأخيرة، ورفع كفاءة الكادر الطبي، واستقبال أعداد متزايدة من المرضى بشكل يومي مشيرا إلى أن المستشفى يواجه بعض التحديات، من بينها نقص عدد من المعدات الطبية الضرورية وضغط العمل الناتج عن تزايد عدد المراجعين من مختلف مديريات المحافظة.


وحثت وكيل المحافظة للشؤون الصحية على ضرورة مضاعفة جهود الكادر الطبي والإداري في المستشفى، مؤكدة أن التحسن الملحوظ الذي شهده المستشفى يجب أن يستمر مؤكدة متابعة دعم المستشفى وتوفير الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين بشكل افضل .

مقالات مشابهة

  • بلدية زغرتا حذرت من رمي وبعثرة النفايات قرب العبوات الموزعة في أحياء اهدن وزغرتا
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي
  • سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين
  • رئيس بلدية صيدا تابع أعمال التزفيت وخطة تحسين معمل معالجة النفايات
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • بلدية دبا الحصن توعّي بالتعامل مع النفايات المنزلية
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين