تناول أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيلي كريم، حيل صنع التريند وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل جذب الانتباه والحصول على المشاهدات التي تحقق الشهرة والأموال، فماذا فعلت الفنانة شيماء سيف التي تؤدي دور «سامية» مع العروسين على «الكوشة» خلال أحداث المسلسل؟

حلية «سامية» لصناعة التريند في مسلسل فراولة

بدأ المشهد بصفع العروس لعريسها، تنفيذًا لتعليمات «سامية»، التي أكملت حديثها عن سيناريو صنع التريند، وطالبت العريس بالاعتداء على عروسته، من أجل زيادة المشكلة، بالتالي تزيد نسبة المشاهدات ويتحقق هدف الشهرة، كما طالبته بطلاق زوجته ليلة عرسها، وأنهت حديثها قائلة: «مبروك عليكوا التريند».

الزوج في البداية خلال الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، اعترض خوفًا من انتهاء العرس، لتقنعنه «سامية»، بأن الشهرة والأموال التي سيحصل عليها، ستغنيه عن العرس، ووعدته بتكفلها بعرس آخر.

قصة مسلسل فراولة

يتحدث مسلسل فراولة عن فتاة تحمل اسم المسلسل «فراولة»، وهي نيلي كريم ابنة حارس عقار وتحترف قراءة الفنجان، وتواجه خلال حلقات المسلسل تحديات عديدة، تتحول إلى مواقف كوميدية.

أبطال مسلسل فراولة

يعد مسلسل فراولة من بطولة نيللى كريم رفقة شيماء سيف، كما يشاركهم الفنان صدقى صخر بطل مسلسل ريفو، والفنان أحمد فهيم والفنانة علا رشدى، بالإضافة إلى الفنان حجاج عبد العظيم ودنيا سامى وتونى ماهر، ومؤلف المسلسل هو محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد على والمنتج أحمد دسوقى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة فراولة مسلسل فراولة الحلقة الأولى نيلي كريم شيماء سيف مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

4 أعمال تنتظرها ميمي جمال.. تعرف عليهم

تواصل الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد وفيها إيه يعني، التي تظهر من خلاله بشخصية والدة غادة عادل، وتجسد ميمي شخصية والدة غادة عادل والتي تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

وتستعد ميمي جمال أيضًا للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة.

وتشارك ميمي جمال في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وتنتظر عرض فيلم الفستان الأبيض، بطولة ياسمين رئيس وتأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك فيه كل من أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي وآخرين، وايضا عُرض لها مؤخرًا فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح، وشارك في العمل هنادي مهنا، إسراء رخا، سيد رجب وآخرين.

اخر اعمال ميمي جمال

 

وكان اخر اعمال ميمي جمال هو مسلسل «وبقينا اتنين»، المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين.

وايضا مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل مي سليم، محمد ثروت، رنا رئيس، أحمد مجدي، مراد مكرم، محمود حجازي، نهى عابدين، أحمد سلامة، وآخرين.

وايضا مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى الأتربي ومحمد التاجي وفريدة سيف النصر ونهى عابدين وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. زواج بشرى وخالد محمود حميدة بالساحل الشمالى
  • بشرى تدخل عش الزوجية غدا في الساحل الشمالي
  • إنجي علاء: انتهيت من كتابة مسلسل الراكون منذ عام
  • أولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»
  • أحمد السبكي يكشف تفاصيل مسلسل "سفاح التجمع"
  • لهذا السبب.. هبة مجدي تتصدر التريند
  • «روج أسود» يضم رانيا يوسف وداليا مصطفى ومي سليم (أزمة المسلسل)
  • محمد سامي ومي عمر يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما
  • فنانة شهيرة تنسحب من مسلسل أراس بولوت.. ما القصة؟
  • 4 أعمال تنتظرها ميمي جمال.. تعرف عليهم