شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيراميدز يضم ثلاثي فيوتشر مقابل 150 مليون كواليس مثيرة، نجح مسئولو نادي بيراميدز في حسم ثلاث صفقات من نادي فيوتشر بشكل نهائي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية لانضمام الثلاثي إلى صفوف .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يضم ثلاثي فيوتشر مقابل 150 مليون.

. كواليس مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يضم ثلاثي فيوتشر مقابل 150 مليون.. كواليس...

نجح مسئولو نادي بيراميدز في حسم ثلاث صفقات من نادي فيوتشر بشكل نهائي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية لانضمام الثلاثي إلى صفوف الفريق السماوي مطلع الموسم المقبل، من أجل تدعيم نواقص الفريق في الموسم المقبل.

بيراميدز يفاجئ الأهلي في صفقة رضا سليم.. طالع التفاصيلبيراميدز ينهي اتفاقه مع ثلاثي فيوتشر

وتابع، نادي بيراميدز أتم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بصفقة انتقال ثلاثي فيوتشر إلى صفوف الفريق السماوي، حيث سيحصل مسئولو نادي فيوتشر على مبلغ 150 مليون جنيه، بعد نجاحهم في حسم الصفقة لصالحهم بصورة رسمية.

وكان النادي الأهلي، يرغب في التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر، إلا أنه انسحب من الصفقة بسبب وجود مغالاة من جانب نادي فيوتشر في بيع بوبو لصفوف القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي رفضه مسئولو النادي، وانسحبوا من الصفقة بصورة نهائية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يضم ثلاثي فيوتشر مقابل 150 مليون.. كواليس مثيرة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی فیوتشر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية

أعلن مسؤولو نادي بيراميدز أنهم وافقوا على رحيل لاعب الفريق والمنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل، بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. جاء هذا القرار بعد تألقه اللافت في البطولة، حيث سجل هدفين قاد بهما المنتخب المصري للفوز 2-1 على إسبانيا في مباراة دور المجموعات التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

تفاصيل رحيل إبراهيم عادل والشروط

أوضح مصدر داخل نادي بيراميدز أنه سيتم السماح بإعارة إبراهيم عادل أو بيعه إذا تلقى عرضًا من أحد الأندية الأوروبية التي تلعب في الدوريات الكبرى.

وأكد المصدر أن النادي يخطط لبيع اللاعب بمبلغ لا يقل عن 8 ملايين دولار، مع وضع بعض الامتيازات الإضافية في الاعتبار.

عاجل.. عمر عصر يتأهل لربع نهائي تنس الطاولة بريمونتادا تاريخية أمام بطل كازاخستان نشرة منتصف اليوم.. لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي وتجديد عقد سام مرسي.. رقم تاريخي ينتظر النني ونجمي برشلونة يرفضان الرحيل

تشمل هذه الامتيازات وضع نسبة من عائد بيع اللاعب لصالح بيراميدز، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت مالية إذا سجل أو صنع اللاعب عددًا محددًا من الأهداف خلال موسمه الأول مع النادي الجديد.

رفض العروض المحلية والخليجية

وأشار المصدر أيضًا إلى أن نادي بيراميدز لن يوافق على رحيل إبراهيم عادل إلى أندية محلية أو خليجية. وأوضح أن استمرار اللاعب في النادي سيكون أكثر فائدة للفريق في الفترة القادمة مقارنةً بانتقاله إلى أندية في الخليج أو في حال انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك.

مقالات مشابهة

  • ثلاثي الاتّحاد يرتدي قميص جدة
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • حقيقة رحيل إدارة نادي بيراميدز بعد ضياع الدوري
  • رونالدو يعود إلى النصر السعودي.. كواليس مثيرة بعد انتهاء الإجازة
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • شبانة يكشف: إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • ريال مدريد يستبعد التوقيع مع لابورت بعد شرط للنصر
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية