نفى المعلق الرياضي مدحت شلبي، سخريته من لاعب الأهلي إمام عاشور، قائلا: “تعرض للإرتجاج في المخ بسبب لعبة خلفية  وقولت يا إمام متعملش كدة تاني والناس خدتها إني  بتريق”

مدحت شلبي يكشف عن رأيه غي صراع مرتضى منصور والخطيب (فيديو) مدحت شلبي يوضح لـ«ع المسرح» حقيقة الصراع بينه وبين أحمد شوبير

وأضاف مدحت شلبي، خلال حواره ببرنامج “ع المسرح”، عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم: “أنا متريقتش على إمام عاشور، وهو مكسب كبير للنادي الأهلي وهو لاعب عظيم، ولكن عندما أصيب في تدريبات المنتخب ”.

 صفقة إمام عاشور أقوى من تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد

وتابع  مدحت شلبي: “في الوقت الحالي وبحكم السن، أعتبر صفقة إمام عاشور وتعاقد الاهلي معه أقوى من تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد”.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي خضوع لاعبه إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا، وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد.

وأشار جاب الله إلى أن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أمس الجمعة إصابة إمام عاشور بخلع ما بين مفصل الكتف والترقوة بعد سقوطه في لقاء نيوزيلندا الودي الذي فاز به الفراعنة بنتيجة 1-0.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حالة إمام عاشور، لاعب خط الوسط مستقرة للغاية، بعد الجراحة التي خضع لها ‏في الكتف.‏

وأوضح أن الجهاز الطبي منح اللاعب راحة لمدة أسبوع، يبدأ بعدها برنامج التأهيل في الجيم وفي الملعب، وفقًا للبرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه ‏للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.

وأشار إلى أن الجراحة التي أجراها تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء ‏البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.‏

وكان إمام عاشور قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته ‏مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا‎.

ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا في تنزانيا المقرر لها يوم ٢٩ مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدحت شلبي إمام عاشور إصابة إمام عاشور عبدالله السعيد بوابة الوفد إمام عاشور مدحت شلبی فی الکتف

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور

يبدو أن مدرب منتخب مصر، حسام حسن، غير راضِِ عن أداء نجم الأهلي إمام عاشور خلال الفترة الماضية، لذلك يفكر في استبعاده من المعسكر المقبل الذي يشهد مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

أوضحت صحيفة اليوم السابع: "كشف مصدر بمنتخب مصر، سبب تفكير حسام حسن في استبعاد إمام عاشور".

وقال المصدر: "هناك تحفظاً من جانب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن منذ فترة على تراجع مستوى إمام عاشور، ورعونته في الأداء، وهو ما جعل المدرب المخضرم يفكر في استدعاء بديلاً له".

#الأهلي يحقق مع #إمام_عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين و #كولر#الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/XiGXAP9har

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا 11 أكتوبر (تشرين الأول) بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط 15 من نفس الشهر.

#محمد_عواد يكشف كواليس صدامه مع #إمام_عاشور#الأهلي_الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/ffkvR0jp5l

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD