الوطن:
2024-06-27@11:05:49 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. إحالة دينا فؤاد للطب الشرعي

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. إحالة دينا فؤاد للطب الشرعي

واصلت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 على قناة ON Drama، التشويق والإثارة بعد محاولة خطف عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، من أجل الانتقام منه من رجل الأعمال صديق المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي بعد رفض الخضوع لأوامره من أجل إهانته في أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16.

وتوالت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16، بتحويل حنان الغرباوي وتجسدها الفنانة دينا فؤاد إلى النيابة لمباشرة التحقيق معها بعد القبض عليها داخل شقة مفروشة لأعمال منافية للأداب، وطلبت شهادة صديقتها المقربة منى التي دبرت لها تلك المكيدة واصطحبتها معها لتلك الشقة.

صديقة دينا فؤاد تورطها في تحقيقات النيابة بمسلسل حق عرب

وخلال التحقيقات أمام وكيل النيابة أنكرت منى والتي تجسدها الفنانة يمنى طولات، ما قالته صديقتها حنان الغرباوي وتجسدها الفنانة دينا فؤاد، وشهدت ضدها وأنها كانت عندها قبل القبض عليها بيوم وأخبرتها بأنها ستعود للأعمال المنافية للآداب، على حد وصفها من أجل كسب المال واستكمال ما تبقى لها في جهازها لأنها كانت تستعد للزواج.

تحويل دينا فؤاد للطب الشرعي في مسلسل حق عرب

ودخلت حنان الغرباوي وتجسدها الفنانة دينا فؤاد خلال أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 في حالة من الهلع والصدمة وكذبتها وأنها من اصطحبتها لتلك الشقة، فأمر وكيل النيابة تحويل حنان الغرباوي للطب الشرعي والخضوع لكشف العذرية للتأكد من صحة أقوال الشاهدة منى وأنها دائمة لهذا الفعل وتعمل به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة

أحالت النيابة العامة بالجيزة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة الجنائية.

 

وقررت النيابة في وقت سابق حبس المتهمين وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع سرقة أخرى من عدمه.

 

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط عاملان "لأحدهما معلومات جنائية" لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" متخذان من دائرة مركز شرطة كرداسة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى، واعترفا بارتكابهما (7) وقائع بدائرة المركز، وأرشدا عن المسروقات لدى عملائهما سيىء النية (3 أشخاص) تم ضبطهم.

 


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.


وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.


ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

 







مقالات مشابهة

  • إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالجيزة للمحاكمة
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • قرار من النيابة بشأن حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي بالقليوبية
  • سميحة أيوب: حنان مطاوع الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية
  • يوليو المقبل.. تفاصيل حفل آمال ماهر في السعودية