متابعة بتجــرد: كشف الفنان السوري أيمن زيدان أنّ الظروف الاقتصادية دفعته إلى قبول المشاركة في الجزء السابع من “باب الحارة”.

وقال خلال حلوله ضيف برنامج “بو شعيل” من تقديم الفنان الكويتي نبيل شعيل على تلفزيون “الراي”، انّه خسر منزله وكل ما يملك بسبب الحرب في بلاده، فاضطر إلى العمل في “باب الحارة” عام 2015.

 

وأشار إلى أنّ “تحويشة عمره” ذهبت أدراج الرياح، وأنّ مسكنه كان في منطقة خارج “سيطرة الدولة” وتحوّل بيد المسلحين إلى “محكمة شرعية”. 

وشدّد الممثل القدير على عمله بجهد وإخلاص وإحترام في المسلسل، على الرغم من العمل فيه مضطراً. وعلى الصعيد الفني أيضاً، كشف زيدان عن اعتماده على الكثير من صفات جدّه، في بناء شخصية “مفيد الوحش” في مسلسل “نهاية رجل شجاع”. 

أيمن زيدان #مع_بوشعيل: خسرت كل ما أملك في سورية بسبب الحرب.. والظروف الاقتصادية أجبرتني على المشاركة في #باب_الحارة @nabeelshuail

البرنامج برعاية:@zainkuwait@royalpharmacykw@atyabalmarshoud#الراي_قمرنا #رمضان_2024 #تلفزيون_الراي #مع_بوشعيل pic.twitter.com/5CWA6tfK4I

— الراي (@AlraiMediaGroup) March 24, 2024 main 2024-03-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: باب الحارة

إقرأ أيضاً:

بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”

أطلقت بلدية مدينة العين حملة توعية ضمن مبادرة “السلامة في الحر” بالتزامن مع قرار حظر العمل وقت الظهيرة، الذي يطبق على مستوى الدولة خلال الفترة من 15 يونيو ولغاية 15 سبتمبر.

وتهدف المبادرة إلى رفع مستوى الوعي العام بمتطلبات تطبيق معايير السلامة في الحر وحماية العمال من أخطار التعرض لأشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة في أشهر الصيف، وتعريف العاملين بأفضل ممارسات واشتراطات الصحة والسلامة المهنية بما يجنبهم الإصابات والأضرار خلال عملهم في درجات الحرارة العالية.

وقالت الدكتورة غوية النعيمي، رئيسة قسم التوعية والتواصل في إدارة البيئة والصحة والسلامة في بلدية مدينة العين، إن البلدية تسعى من مبادرة “السلامة في الحر” إلى توعية 6500 عامل بمخاطر العمل في الأماكن الحارة والمكشوفة، وطرق الوقاية منها، موضحة أن المبادرة تتضمن زيارات ميدانية لمواقع مشاريع البناء والإنشاء في المدينة، للوقوف على مدى التزام الشركات بتطبيق قرار حظر العمل وقت الظهيرة، وتثقيف العمال وأصحاب العمل بإجراءات التعامل مع حالات الإجهاد الحراري.

جدير بالذكر أن قرار حظر العمل وقت الظهيرة يلزم الشركات بتوفير أماكن مظللة للعمال في أشهر الحظر لحمايتهم من أشعة الشمس خلال فترة التوقف عن العمل، أو أثناء ممارستهم الأعمال المرخصة، وتوفير أدوات التبريد المناسبة وكميات كافية من المياه، ومواد الترطيب مثل الأملاح، وكذلك لوازم الإسعافات الأولية في أماكن العمل.وام


مقالات مشابهة

  • اعتقل خلال الحرب.. كيف تفاعلت المنصات بعد إفراج الاحتلال عن “شبيه السنوار”؟
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟
  • “إلا بعزة”.. البرهان يحدد شروط التفاوض مع الدعم السريع
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • “هآرتس”: عودة الإسرائيليين إلى الشمال مرتبطة بوقف إطلاق النار في غزة
  • شباب “زين” باشروا رحلتهم التدريبية الصيفية
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحاً من أبناء وبنات الوطن
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”