أثار إعلان دقوا الشماسي، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعدما استخدم الإعلان أغنية «دقوا الشماسي» للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، واختيار إحدى شركات التطوير العقاري في مصر، الممثلة والمغنية ملك الحسيني لتكون الوجه الدعائي لحملتها الترويجية لأحد منتجعاتها السياحية، ليتحول الانتقاد إلى دعاوى قضائية.

حسناء أثارت أزمة| من هي ملك الحسيني بطلة إعلان "دقوا الشماسي"؟ الهضبة يعتمد موضة 2024.. عمرو دياب يُثير ضجة ببدلة حمراء وساعة يد بسعر خيالي حكم بوقف إعلان دقوا الشماسي

أصدر قاضي الأمور الوقتية بالمحكمة الاقتصادية، قرارًا عاجلًا بالموافقة على طلب وقف أحد الإعلانات التجارية، التي من شأنها تغيير الهوية، والاساءة للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

إعلان دقوا الشماسي 

وأكد ياسر قنطوش، محامي، أسرة الفنان عبد الحليم حافظ، أن محكمة الأمور الوقتية أصدرت قرارًا بقبول الطلب المقدم منه بوقف أحد الإعلانات التجارية، التي من شأنها تغير هوية الفنان القدير عبد الحليم حافظ، وتركيب صوته بواسطة الذكاء الاصطناعي.

هنفطر ونتسحر امتى| موعد آذان الفجر والمغرب في رمضان بعد تغيير التوقيت الشتوي صيف ولا شتا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة تستمر لمدة 5 أيام في 9 محافظات السر في الفلاشة

أوضح قنطوش، أن قاضي الأمور الوقتية أصدر قرارًا بندب خبير لمعاينة الفلاشة التي تم تقديمها لهيئة المحكمة، لفحصها وبيان ما يحتوي بها.

السر في الفلاشة 

وكشف، قنطوش، أن الفلاشة تحتوي على أغاني خاصة بالفنان عبدالحليم حافظ، وفلاشة أخرى تحتوي على أغاني بصوت الذكاء الاصطناعي.

مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع 4 أسلحة كرواتية تصنع الفارق|كيف استعد العميد للمباراة النهائية.. وبدلاء حجازي وعاشور قرار عاجل لأول مرة

أكد المحامي ياسر قنطوش، أنه ولأول مرة تصدر المحكمة قرار عاجلا بهذا الشكل، لفحص كافة الطلبات التي تم تقديمها بهذا الشأن.

الأغنية الاصلية

وقررت أسرة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، اللجوء للقضاء، بعد تعالي الأصوات المطالبة بذلك، لإيقاف بث الإعلان المسيء.

كانو هيقعدوا عبد المنصف في البيت|حكاية فيلمين رفضتهما لقاء الخميسي بسبب مشهدين شهيرين الإسعاف نقلته من تدريب المنتخب| ما حجم إصابة مصطفى شوبير ومدة غيابه؟ أول بطولة إعلانية تثير الجدل

قدمت الوجه الجديد الشابة ملك الحسيني، إعلانا يهدف إلى الترويج لأحد المنتجعات السياحية، ولجأت بطلته الى غناء الأغنية الخاصة بالعندليب الاسمر "دقوا الشماسي" بشكل مختلف، لجذب الأنظار.

ملك الحسيني في الإعلان 

وظهرت ملك في الإعلان وهي تردد كلمات أغنية عبدالحليم حافظ الشهيرة “دقوا الشماسي”، بطريقة غريبة وإيقاع بطيء، ما دفع الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الاستفسار عن هويتها وخلفيتها.

لقيناك حابس فجيناك لابس .. حقيقة ترنيمة تحضير الجن في مسلسل المداح نفوق الدواجن بسبب فيروس جديد !|الحكومة تحسم الجدل والزراعة تكشف الحقيقة الكاملة قرارات جديدة من جوميز في الزمالك.. هل يغير مركز عبدالله السعيد؟ مودريتش أمام الأهرامات|حسام حسن كعبه عالي على كرواتيا.. ولاعبو الأهلي كلمة السر هجوم وانتقادات بالجملة

تسبب أداء ملك الحسيني للأغنية، في هجوم كبير وانتقادات بسبب الطريقة التي قدمت بها الأغنية، ورأى البعض أنها قدمت بشكل سيئ للغاية، ولا يليق بالأغنية الأصلية.

منشور صبري فواز 

الهجوم لم يقف عند حد الجمهور، حيث هاجم الفنان صبري فواز الإعلان، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ليه كده.. ليه كده.. دقوا الشماسي دي غنوة حلوة ومبهجة وكلها طاقة وحيوية.. ما ينفعش تتغنى كده.. والله ما ينفع".

منشور أيمن سلامة 

نفس الأمر الذي قام به المؤلف أيمن سلامة، الذي كتب: "هو منير مراد مالوش ورثة يمنعوا العبث بألحانه؟.. طب عبد الحليم حافظ مالوش ورثة يمنعوا مهزلة دقوا الشماسي بهذا الصوت النسائي الضعيف السيئ.. إعلان فاشل بمعنى الكلمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إعلان دقوا الشماسي عبدالحليم حافظ ملك الحسيني شركات التطوير العقارى عبد الحلیم حافظ عبدالحلیم حافظ دقوا الشماسی ملک الحسینی

إقرأ أيضاً:

"كل قائد يستشهد سيكون له بديل".. تصريحات إيرانية مثيرة للجدل حول قيادات المقاومة

 

الرؤية- الوكالات

أطلق علي لاريجاني مستشار المرشد الإيراني تصريحات مثيرة للجدل قاله فيه إن "المقاومة تضم قادة وكوادر أقوياء وكل قائد يستشهد سيكون له بديل" دون الإشارة إلى مصير الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي تواترت أنباء متضاربة حول ما إذا كان على قيد الحياة أم لا، بعد سلسلة من الغارات العنيفة التي ضربت مقر القيادة المركزية لحزب الله بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وأضاف لاريجاني أن "إسرائيل تتجاوز خطوط إيران الحمراء والوضع بات خطيرا" مشددا على أن "الاغتيالات لن تحل مشكلة إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • خطاب نتنياهو أمام الأمم المتحدة مثير للجدل وعنصري
  • إعلان عاجل من أوجيرو للمواطنين
  • البايرن وليفركوزن.. «التعادل المثير»
  • عاجل: أسرع رد عسكري حوثي على اغتيال حسن نصر الله.. هجوم صاروخي جديد من اليمن وانفجارات في تل أبيب
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال اغتيال نصر الله .. عاجل
  • مالطا تدعو إلى انسحاب القوات الأجنبية من ليبيا وتؤكد ضرورة التنفيذ الكامل لحظر الأسلحة
  • قراءة عراقية عن أسباب تأخر حزب الله في إعلان حقيقة استشهاد أو نجاة نصر الله عاجل
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • "كل قائد يستشهد سيكون له بديل".. تصريحات إيرانية مثيرة للجدل حول قيادات المقاومة
  • عاجل: أول رد وتحرك إيراني بأوامر المرشد الأعلى ”خامنئي” بعد إعلان اسرائيل استهداف حسن نصر الله