شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، العمانية – ‏قرعة التصفيات المؤهلة إلى ‎ كأس_العالم 2026 و ‎ كأس_آسيا 2027 تسفر عن وقوع مُنتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة مع منتخبات .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة من التصفيات...

العمانية – ‏قرعة التصفيات المؤهلة إلى ‎#كأس_العالم 2026 و ‎#كأس_آسيا 2027 تسفر عن وقوع مُنتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة مع منتخبات: قيرغيزستان وماليزيا والفائز في مباراة الملحق رقم 7 بين الصين تايبيه وتيمور الشرقية. ‏قرعة الدور الثاني من

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

في طنجة.. أخنوش ينوه بجهود مهندسي الأحرار ويدعو إلى مضاعفة عددهم بحلول 2026

أخبارنا المغربية - طنجة

نوه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بالجهود المبذولة من طرف المهندسين التجمعيين، داعيا إلى مضاعفة عددهم البالغ حاليا 2000 مهندس تجمعي إلى 4000 بحلول سنة 2026.  

وسجل أخنوش أثناء انعقاد أشغال المناظرة الوطنية الثانية للمهندسين التجمعيين، المقامة بطنجة تحت شعار "المهندس المغربي في صلب التحولات الاجتماعية والاقتصادية"، أن حزب الأحرار يضم في صفوفه مهندسين هم حاليا "وزراء ورؤساء جهات وبرلمانيين وأعضاء مجالس الجماعات".

كما حث أخنوش المهندسين المغاربة على الانخراط في الانتخابات المقبلة، وعدم الخجل في بداية مسارهم السياسي انطلاقا من التدبير المحلي، مقدما مثالا على ذلك بأن مساره السياسي بدأه كمستشار جماعي في جماعة تافراوت.

واسترسل رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار قائلا "أشكركم على كل ما تقدمونه من مساعدة للجماعات الترابية في سبيل تنميتها لتشق الطريق الصحيح، وأيضا لمشاركتكم في الانتخابات". وأضاف: "إذا بدأتم فقط كمستشارين جماعيين وساعدتم الناس المحيطين بكم قمتم بتوجيههم نحو الطريق الصحيح، فإن بلادنا كلها ستربح".

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • في طنجة.. أخنوش ينوه بجهود مهندسي الأحرار ويدعو إلى مضاعفة عددهم بحلول 2026
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية