شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العشرات يتظاهرون امام البنك المركزي للمطالبة بخفض سعر الصرف، نظم العشرات من المواطنين تظاهرة امام مبنى البنك المركزي طالبوا فيها بخفض سعر صرف الدولار في وقت تشهد الاسواق التجارية كسادا واضحا في حركتها .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العشرات يتظاهرون امام البنك المركزي للمطالبة بخفض سعر الصرف ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العشرات يتظاهرون امام البنك المركزي للمطالبة بخفض...
نظم العشرات من المواطنين تظاهرة امام مبنى البنك المركزي طالبوا فيها بخفض سعر صرف الدولار في وقت تشهد الاسواق التجارية كسادا واضحا في حركتها الاقتصادية. هنا ومن امام مبنى البنك المركزي العراقي تجمع العشرات من المواطنين في تظاهرة احتجاجية مطالبين الجهات المعنية بخفض سعر الدولار. وعلى مقربة من تلك التظاهرات، اصحاب محال بيع الجملة يشكون من تاثيرات ارتفاع الدولار السلبية على حركة التبضع والتي تسببت بكساد الاسواق وانحسار الارزاق وسط مطالبات باحتواء الازمة .

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العشرات يتظاهرون امام البنك المركزي للمطالبة بخفض سعر الصرف وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

400 ألف إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بسرعة عقد صفقة التبادل

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من تل أبيب، إن إسرائيل لم تشهد مثل هذه المظاهرات منذ عامين، خاصة وأن المنصة المركزية لعائلات المحتجزين الإسرائيليين بتل أبيب تقدر أعداد المشاركين بـ400 ألف متظاهر.

400 ألف إسرائيلي يتظاهرون لعقد صفقة تبادل 

وأضافت «أبو شمسية» خلال رسالة على الهواء، أنه قبل عامين كان تشهد إسرائيل تظاهرات ما يسمى إصلاح النظام القضائي، ولم تكن الأعداد تصل إلى مثل نسبة المشاركة الحالية، مؤكدة أنه وفق أكثر من تقدير إسرائيلي، يوجد الآن في المظاهرات أكثر من 400 ألف محتج، كان من ضمنهم زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد.

إغلاق طرق ومحاور رئيسية في تل أبيب

وأكدت أنه جراء الأعداد الكبيرة المشاركة في التظاهرات جرى إغلاق طرق ومحاور رئيسية في تل أبيب، وكل الشعارات المرفوعة حاليا في التظاهرات تنادي بضرورة إتمام صفقة التبادل فورا، وهناك هتافات تتهم نتنياهو بأن يديه ملطخة بالدماء، خاصة المحتجزين الستة الذين جرى العثور عليهم في نفق بمدينة رفح الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • ستقلب السوق الموازي.. مصادر: قرارات مرتقبة من البنك المركزي ستربك الأسواق وترفع أسعار الصرف
  • ستقلب السوق الموازي.. مصادر: قرارات مرتقبة من البنك المركزي ستربك الأسواق وترفع أسعار الصرف عاجل
  • مصر.. قرار عاجل من البنك المركزي حول استيراد السيارات
  • بنسبة 95%‎ .. ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار للحوالات الخارجية
  • مستشار رئيس الوزراء: قرارات البنك المركزي تسهم بخفض معدلات التضخّم في البلاد
  • 400 ألف إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بسرعة عقد صفقة التبادل
  • تظاهرة ضخمة للمستوطنين في “تل أبيب”؛ للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى / فيديو
  • إعلام إسرائيلي: 350 ألفا يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرى
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15