صحافة العرب:
2024-09-19@18:14:37 GMT

خلال ٢٤ ساعة.. ٣ قتلى في الداخل المحتل

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

خلال ٢٤ ساعة.. ٣ قتلى في الداخل المحتل

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خلال ٢٤ ساعة ٣ قتلى في الداخل المحتل، ارتفاع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني منذ مطلع العام الحالي إلى 125 قتيلاقُتل شاب في الثلاثينيات من عمره، فجر الخميس، من .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال ٢٤ ساعة.. ٣ قتلى في الداخل المحتل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال ٢٤ ساعة.. ٣ قتلى في الداخل المحتل
ارتفاع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني منذ مطلع العام الحالي إلى 125 قتيلا

قُتل شاب في الثلاثينيات من عمره، فجر الخميس، من سكان بلدة سيلة الحارثية جنوب جنين، في جريمة إطلاق نار بمدينة أم الفحم في الداخل المحتل، وهي جريمة القتل الثالثة التي تنفذ في البلدات الفلسطينية خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

ً : مراسل رؤيا: استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية

وكان القتيل يقيم في حي عين جرار في أم الفحم، وله طفلان، وزوجته من أم الفحم، قُتل والدها قبل حوالي شهرين بجريمة إطلاق نار.

يشار إلى أن هذه الجريمة الرابعة في غضون أسبوعين التي يُقتل فيها شاب فلسطيني من الضفة في الداخل المحتل، حيث قُتل 3 شبان في جريمتين منفصلتين في كفر قاسم وكفر برا، لترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني منذ مطلع العام الحالي، إلى 125 قتيلا خلال نصف عام، بينما قُتل في العام الماضي 109 أشخاص، فيما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في عام 2021.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال ٢٤ ساعة.. ٣ قتلى في الداخل المحتل وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال ٢٤ ساعة

إقرأ أيضاً:

صحة غزة: 26 شهيدا و84 مصابا خلال 24 ساعة

سرايا - قالت وزارة الصحة في غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 مجازر وصل منها إلى المستشفيات 26 شهيدا و84 مصابا خلال 24 ساعة.

وأضافت الوزارة أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفع إلى 41 ألفا و252 شهيدا و95 ألفا و497 مصابا منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023.


مقالات مشابهة

  • أمين حركة الناصريين المستقلين يكشف تأثير عملية تفجير أجهزة البيجر على الداخل اللبناني
  • مرصد الأزهر: اقتحامات مكثفة للمسجد الأقصى مطلع خلال 2024
  • ارتفاع صادرات قطاع الطيران بـ20,3 في المائة منذ مطلع هذا العام
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين بالجليل الأعلى المحتل
  • حزب الله ينعي أحد عناصره ليرتفع عدد قتلى عناصره خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 18 قتيلا
  • وزير التعليم يكشف عن أسباب إعادة هيكلة الثانوية العامة وتقليل المواد
  • وزير التعليم يكشف سبب إعادة هيكلة الثانوية العامة وتقليل المواد
  • تحرير 22 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • «القاهرة الإخبارية»: لويد أوستن يصل إسرائيل مطلع الأسبوع المقبل
  • صحة غزة: 26 شهيدا و84 مصابا خلال 24 ساعة