تفقّد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، محطة تعبئة اسطوانات البوتاجاز بمركز الخارجة؛ لمتابعة سير العمل والتأكد من وزن اسطوانات الغاز والبيع بالأسعار المقررة، يرافقه الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والأستاذ إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، والأستاذ محمد رجب مدير عام التموين بالمحافظة.

وشدّد المحافظ على الالتزام بالأسعار المقررة دون زيادة، ووضع لافتات واضحة بأسعار اسطوانات الغاز  على السيارات لمنع استغلال المواطنين، ووجّه بإعداد بونات بعدد الاسطوانات التي يتسلمها المتعهد شاملًا قيمة الاسطوانة للتأكد من بيعها للمواطن بالسعر المحدد. كما أكّد على الالتزام بمعايير الأمن والسلامة المهنية للعاملين بالمصنع حفاظًا على سلامتهم، وقرر منح مكافآت مالية لهم لجهدهم المتميز.

محافظ الوادي الجديد يتابع أرصدة السلع بالخارجة ويوجه بزيادة حصة السكر

كما توجّه المحافظ لتفقّد فرع المصرية ماركت، حيثُ اطمأن على أرصدة السلع، والتقى المواطنين هناك، مُوجهًا بزيادة حصة السكر المطروحة، وكميات اللحوم الطازجة والمجمدات واستمرار توافرها تلبيةً لحاجة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استغلال المواطنين اسطوانة اسطوانات البوتاجاز الأسطوانة التموين المجمدات الوادى الجديد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتفقد المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالديوان العام

 تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمبنى ديوان عام المحافظة، برفقة المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، والقيادات التنفيذية المعنية؛ للاطمئنان على سير العمل ورفع كفاءة الجهاز الإدارى فى كافة قطاعات التعامل مع المواطنين؛ لتحقيق الشفافية والنزاهة فى الجهاز الحكومى، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتحقيقاً لأهداف رؤية مصر2030.

 وأعطى المحافظ توجيهاته، أن يتم تهيئة كافة الأجواء المناسبة داخل المركز بشكل جمالى راقى حتى يتسنى تلقى المواطن للخدمة بصورة حضارية وسريعة ودقيقة ومتكاملة من خلال منظومة " الشباك الواحد" الذى يهدف إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها، وميكنة الخدمات الجماهيرية لتبسيط وتسهيل إجراءات الحصول عليها فى أقل وأسرع وقت.

 وكلف بأهمية تحقيق التكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل الوصول إلى أفضل مستوى من تقديم الخدمات للمواطنين وفقاً لأعلى مستوى تكنولوجى وبتقنيات عالية لسرعة تلبية المطالب الجماهيرية، ورسم الفرحة والإبتسامة على وجوه متلقى هذه الخدمات للجدية والجودة المتميزة فى أداؤها على الوجه الأكمل .

مقالات مشابهة

  • اختفاء السردين وزيادات علب التصبير يؤرقان جيب المواطنين البسطاء
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف محور "مليج – جنزور" الجديد
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد "ماركت" المنطقة الشمالية لمتابعة توافر السلع
  • محافظ أسوان يتفقد المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالديوان العام
  • محافظ المنوفية يتفقد إنشاءات موقف بركة السبع النموذجي ومشروع سوق الجملة الجديد
  • ضبط كميات كبيرة من المنظفات مجهولة المصدر داخل مخزن تعبئة في البحيرة
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • هيئة السلع التموينية تعزز أرصدة الزيت عبر شرائها لـ 25 ألف طن
  • محافظ المنيا يؤكد تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ السلع
  • محافظ الشرقية يتفقد محطة مياه الشرب ببردين ويوجه بتوفير مولد كهرباء لتشغيل المحطة