شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالأسماء ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، أعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي للدور الأول للعام الدراسي 2022 2023،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء.

. ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء.. ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية...
أعلن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي للدور الأول للعام الدراسي 2022/2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

كرّم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية بحضور عدد من المسؤولين، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بحضور

اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والنائب حسن ابوقديرة عضو مجلس النواب والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبد العظيم سالم، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، والعمدة عبد الكريم يونس، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ومديري المديريات والإدارات بمطروح ومفتاح الجرارى نقيب معلمي مطروح، ومديري الإدارات التعليمية، والمعلمين وأولياء الأمور.

وفي كلمته، وجّه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للمتفوقين أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية، كما منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق والنجاح. كما أكد على الحاجة إلى التحفيز المستمر للطلاب المتفوقين، باعتبارهم ثمرة اجتهادهم طوال العام وتستحقون التفوق والتميز.

وفي ختام كلمته، وجّه الشكر والتقدير لآباء وأمهات الطلاب المتفوقين والمعلمين الذين كانوا نماذج القدوة والمثل الأعلى في حياتهم، مؤكدًا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لزيادة وتطوير قدرات الطلاب.

كما دعا المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بدعم العملية التعليمية باعتبارها أساس التنمية الشاملة في المجتمع وبناء الجمهورية الجديدة، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على منظومة التعليم العام والأزهري بمحافظة مطروح.

كما أشار الدكتور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إلى دور العملية التعليمية بمحافظة مطروح وتحقيق أفضل النتائج هذا العام وأشاد في حديثه إلى دور مجموعات التقوية التى نظمتها المديرية بالمشاركة مع الجهات التنفيذية داخل محافظة مطروح

وفي كلمته أشاد فضيلة عبد العظيم سالم مدير عام منطقة الأزهر بمطروح إلى أهمية تكريم اليوم لطلاب الأوائل بالمنطقة الأزهرية ودعم المستمر من قيادة الإقليم للعملية التعليمية بمطروح

مقالات مشابهة

  • متابعات ميدانية مكثفة وجولات تفقدية لرئيس منطقة الإسماعيليّة الأزهرية لامتحانات الثانوية
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية الازهرية
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون إمتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بعد قليل
  • الثانوية الأزهرية 2024..طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • وكيل الأزهر: لا شكاوى من امتحان البلاغة لطلاب الشهادة الثانوية