أخبار التقنية، سيتم اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 في أغسطس المقبل في الصين،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سيتم اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 في أغسطس المقبل في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيتم اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 في أغسطس المقبل في الصين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيتم اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 في أغسطس المقبل في الصين

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سيتم اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 في أغسطس المقبل في الصين

Xiaomi Mix Fold 3 هاتف شاومي القابل للطي سيصل بشكل رسمي في الصين خلال شهر أغسطس القادم، تقول شاومي مع تأكيدها بأنها ستستعمل خط تصنيع جديد لهذا الهاتف لتضمن تنفيذ تحسينات في التصميم مما يضمن متانة أفضل وقوة اعلى للهاتف ليصبح الهاتف من الهواتف القابلة للطي الأكثر متانة بشكل كامل.

اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 قريبًا

الهاتف الجديد سيصدر كما اكدت شاومي خلال شهر اغسطس القادم في الصين بالطبع، وما يُقال عن الهاتف انه سيحمل تركيب كاميرات رباعي تم تطويره بالتعاون مع شركة Leica، هذا يعني انه لأول مرة من شاومي في هاتفها القابل للطي سيحمل الهاتف 4 زوايا تصوير.

حتى الآن لا توجد هواتف كثيرة تحمل 4 زوايا تصوير مختلفة فقط هواوي وفيفو الشركتين الوحيدتين اللتين تستعملان كاميرات رباعية في هواتفهم، ونتوقع ان يكون تركيب هاتف شاومي كتركيبهم باستعمال كاميرا عادية او Wide مع كاميرا Ultrawide مع كاميرتي Telephoto، وهي التركيبة الأفضل من رأي العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة.

شاومي في الأجهزة القابلة للطي تقدم مميزات كبيرة جدًا، فهاتف Xiaomi Mix Fold 2 كان ارفع هاتف قابل للطي وقت اطلاقه، وبينما الـMix Fold الاصلي كان اول هاتف قابل للطي يحمل شاحن بقدرة 67Watt، الآن ننتظر Xiaomi Mix Fold 3 على أمل ان يكون هذا اول هاتف قابل للطي من شاومي يصدر في الأسواق العالمية فحتى الآن هواتف شاومي القابلة للطي تصدر في الصين فقط.

المصدر

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سيتم اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 في أغسطس المقبل في الصين

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيتم اطلاق Xiaomi Mix Fold 3 في أغسطس المقبل في الصين وتم نقلها من عرفني دوت كوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخبار لبنان اليوم.. خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي

تضمنت آخر أخبار لبنان اليوم عددا من الأحداث المهمة، منها تزايد التوترات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على المناطق الحدودية، حيث تمكن حزب الله من قتل نحو 14 جنديا إسرائيليا وإصابة آخرين خلال محاولاتهم بالتوغل في مناطق لبنانية، كما تعرضت القوات الاحتلال لإطلاق قذائف هاون وصواريخ من حزب الله أثناء محاولتهم التقدم نحو مستوطنة المطلة شمال إسرائيل، وفقًا لصحيفة «تايم» الإسرائيلية.

أخبار لبنان اليوم.. تصاعد الهجمات من حزب الله

وضمن أخبار لبنان اليوم، أعلن حزب الله أن مقاتليه تصدوا لقوات الاحتلال التي حاولت التسلل إلى بلدة عديسة الحدودية، ثم تبعتها محاولة أخرى للتوغل في مارون الراس، وذكر الحزب أن هذه العمليات تسببت في اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

كما شن الحزب هجمات صاروخية على شمال إسرائيل، مؤكدًا استهدافه عدة مواقع عسكرية إسرائيلية، من بينها قاعدة «جولاني» التي تعرضت لهجوم صاروخي أدى إلى سقوط عدد من الإصابات، وذلك في آخر أخبار لبنان اليوم.

مقتل جندي من جيش الاحتلال

وأعلن جيش الاحتلال مقتل قائد وحدة «إيجوز»، إيتان إسحق أوستر، البالغ من العمر 22 عامًا، في اشتباكات عنيفة مع حزب الله في جنوب لبنان أثناء محاولات التوغل في بلدة مارون الراس الحدودية، ويأتي هذا التطور كأول وفاة علنية لجندي إسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ تصاعد القتال على الحدود بين إسرائيل ولبنان، وفقًا لوكالة «رويترز».

صواريخ حزب الله تضرب تل أبيب ضمن أخبار لبنان اليوم

وأطلق حزب الله 10 صواريخ باليستية باتجاه تل أبيب ووسط إسرائيل، سقط منها خمسة في مناطق مأهولة بالسكان، ما أدى إلى إصابات وأضرار مادية، وواجهت هذه الهجمات اعتراضات من الدفاعات الجوية الإسرائيلية، ودفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ في عدة مناطق، وفقًا لوكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية.

توسع العمليات الإسرائيلية وإخلاء القرى اللبنانية

وفي خطوة تشير إلى احتمال تصاعد الصراع، أرسل الجيش الإسرائيلي المزيد من القوات إلى جنوب لبنان، مضيفًا وحدات مشاة ومدرعات إلى عملياته البرية، كما أصدر أوامر بإخلاء 24 قرية لبنانية أخرى في الجنوب، بعدما تم إخلاء 30 موقعًا في اليوم السابق، في إشارة إلى توسع الغارات الإسرائيلية على المناطق الحدودية.

مقالات مشابهة

  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • 4.41 تريليون دولار قيمة صناديق الاكتتاب العام في الصين بنهاية أغسطس
  • أخبار لبنان اليوم.. خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما
  • الصين تستضيف أول جولتين من الدوري الماسي.. والنهائي في زوريخ
  • هل سيتم تأجيل العام الدراسي؟
  • بعد 4 أيام من مقتله دون إقامة جنازة له .. إين جثمان حسن نصر الله؟ وهل سيتم دفنه سراً و أين؟