منوعات، وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض،فارقت المغنية الإيرلندية الشهيرة والناشطة 8221; سينيد أوكونور 8221; الحياة عن عمر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض

فارقت المغنية الإيرلندية الشهيرة والناشطة” سينيد أوكونور” الحياة عن عمر يناهز 56 عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

جاء خبر الوفاة بعد مرور عام على انتحار نجلها البالغ من العمر 17 عامًا بسبب ظروفه النفسية السيئة مما تسبب بشعورها بالحزن والاكتئاب الشديد.

بدورها، أصدرت عائلة الراحلة بيان جاء فيه :”ببالغ الحزن نعلن وفاة حبيبتنا سينيد، عائلتها وأصدقائها مدمرون وطالبوا بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية”.

سينيد أوكونور هي مغنية شهيرة قدمت أكثر من 10 البومات، واشتهرت بأغنيتها Nothing Compares 2 U ، التي صدرت عام 1990 ، وحصدت خلالها المركز الأول في كافة دول العالم. أشاد بها رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار ، وقال إن الموسيقى الخاصة بها محبوبة في جميع أنحاء العالم وموهبتها لا مثيل لها.

من جهة أخرى، أعلنت سينيد أوكونور اعتناقها الإسلام عام 2018، وغيرت اسمها ليصبح شهداء دافيت.

وشاركت في ذلك الوقت تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها: “أنا فخورة باعتناق الإسلام. وهذه هي النتيجة الطبيعية التي يمكن أن يتوصل إليها أي عالم بالأمور الدينية”.

بعد فضيحتها الجنسية.. منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف السبب كيم كاردشيان تتصدر الترند السعودي بعد حضورها مباراة النصر وباريس سان جيرمان سلاف فواخرجي تتعرض لموقف محرج وتُطرد من أحد المهرجانات والسبب !!

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم

نشرت فضائية عربية تقرير قامت بنقله من مجلة ألمانية شهيرة تحدثت فيه عن رئيس مجلس السيادة السوداني القائد العام للجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تغزلت مجلة هاليرشالو الالمانية, في “البرهان” وفقاً لما قرأ مذيع القناة من موقع الصحيفة الألمانية.

ووصفت “هاليرشالو”, قائد الجيش السوداني, بأنه أخطر جنرال في العالم في الوقت الحالي, بعد نجاحه في تدمير قوات الدعم السريع المتمردة, وبعد مقولته الشهيرة “الحفر بالإبرة”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عاجل/ بعد معاناة طويلة مع المرض.. من هو أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت؟ "بروفايل"
  • هآرتس تحذر من استيطان طويل في غزة.. حكومة نتنياهو تندفع نحو كارثة
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • «فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة
  • فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج
  • نُفذ بإشراف عماد مغنية.. إسرائيل تكشف كواليس انفجار مدينة صور عام 1982 وتحدد السبب
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر
  • وفاة 11 إسرائيليا وإصابة 153 آخرين بحمى غرب النيل