شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القسام تعلن قصف مستوطنة رام أون رداً على اقتحام الأقصى، أعلنت كتيبة العياش التابعة لكتائب القسام، اليوم الخميس، قصف مستوطنة رام أون في غلاف جنين شمالي الضفة الغربية، رداً على اقتحام المسجد الأقصى .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القسام تعلن قصف مستوطنة "رام أون" رداً على اقتحام الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القسام تعلن قصف مستوطنة "رام أون" رداً على اقتحام...

أعلنت "كتيبة العياش" التابعة لكتائب القسام، اليوم الخميس، قصف مستوطنة "رام أون" في غلاف جنين شمالي الضفة الغربية، رداً على اقتحام المسجد الأقصى المبارك.

وقالت الكتيبة في بيان مقتضب: "تمكن مقاتلونا من قصف مستوطنة رام أون في غلاف جنين بصاروخ من طراز قسام 1 رداً على عدوان الاحتلال والمستوطنين على الأقصى".

واستباحت مجموعات كبيرة من المستوطنين بقيادة وزير "الأمن" القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير ووزراء آخرين المسجد الأقصى، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته وطقوساً تلمودية في مرافقه.

ولفتت مراسلة الميادين إلى أنّ أكثر من ألف مستوطن اقتحموا باحات المسجد الأقصى صباح اليوم، وأدّوا "طقوساً تلمودية.

جاءت هذه الاقتحامات بعد دعوات وحشد كبير لجماعات الهيكل المزعوم والمنظمات الصهيونية لاقتحام الأقصى في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل".

وانتشرت قوات الاحتلال بكثافة داخل البلدة القديمة منذ ساعات الفجر الأولى تمهيداً لتأمين اقتحامات المستوطنين، وأغلقت محيط باب العمود في القدس المحتلة، حيث وصل مئات المستوطنين، من بينهم عشرات المسلحين، وسط هتافات عنصرية.

في غضون ذلك، احتشدت مجموعة من المرابطين والمرابطات داخل الأقصى، وصدحوا بالتكبيرات، في محاولات للتصدي لاقتحامات المستوطنين.

وانتشرت الدعوات الواسعة في الضفة الغربية المحتلة والقدس والداخل المحتل إلى التصدي لـ"مسيرة الأعلام" في القدس المحتلة واقتحامات المستوطنين للأقصى بشدّ الرحال والرباط في المسجد الأقصى المبارك اليوم الخميس.

وتواصلت التحذيرات من مخاطر مسيرة الأعلام وتنفيذ عملية اقتحام كبيرة للمسجد الأقصى المبارك، وسط دعوات إلى التصدّي للمسيرة بكل السبل المتاحة، فيما دعت فصائل فلسطينية إلى الانتفاض نصرةً للأقصى. 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القسام تعلن قصف مستوطنة "رام أون" رداً على اقتحام الأقصى وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على اقتحام الأقصى المسجد الأقصى رام أون

إقرأ أيضاً:

سيغرقكم طوفان الاستشهاديين.. القسام تتوعد الإسرائيليين

نشرت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقطع فيديو جديدا ظهر فيه منفذا عملية غوشي عتصيون وكرمي تسور اللتين وقعتا خلال أغسطس/آب الماضي.

وأظهر المقطع الشهيد جعفر منى وهو في طريقه لتنفيد عملية كرمي تسور حيث كان يسير في أحد شوارع تل أبيب حاملا حقيبة ظهر قبل أن يوجه رسالة بتاريخ 18 أغسطس/آب 2024.

وقال منى في رسالته بالصوت والصورة إنه عضو بكتائب القسام وإن "جذوة المقاومة لن تنطفئ حتى نردكم عن أرضنا وديارنا بعز عزيز أو بذل ذليل".

وأضاف منى "النار التي أشعلتموها بحربكم ستحرقكم وستكون وبالا عليكم وعلى أسركم وجيشكم".

وتضمن الفيديو أيضا رسالة من منفذ عملية غوش عتصيون الذي تم إخفاء صورته واسمه، قال فيها "أقدم نفسي رخيصة في سبيل الله تعالى"، مضيفا "أقول للعدو المجرم إن كل يوم يمر من العدوان على أهلنا في غزة سيضاعف فاتورة الدم والانتقام ولن يكون أمام الدماء إلا الدماء".

وأضاف "إن آهات أسرانا وتحديدا أسيراتنا في سجون الطغيان لن تمر عابرة دون حساب وإننا في كتائب القسام نقول للعدو الغاصب إن شلال الدم الجاري على أرض غزة العزة سيقابله طوفان من العلميات الاستشهادية التي ستقض مضاجعكم في عقر داركم".

وتضمن الفيديو مشاهد من عمليات استشهادية سابقة نفدها المقاومون في قلب إسرائيل مثل عملية القدس عام 2001، وعملية تل أبيب عام 1994، وعمليتي صفد وعمانوئيل-2 اللتين وقعتا عام 2002، وصور منفذيها.

مقالات مشابهة

  • سيغرقكم طوفان الاستشهاديين.. القسام تتوعد الإسرائيليين
  • القسام تعلن عودة العمليات الاستشهادية … سيغرقكم طوفان الاستشهاديين / شاهد
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • مشاهد جديدة لاستهداف آليات الاحتلال في رفح
  • القسام تبث مشاهد استهداف آليات إسرائيلية شرقي رفح
  • مستوطنة كريات شمونة تحترق بصواريخ حزب الله
  • اقتحام واعتقالات واسعة في الضفة الغربية
  • انفجار طائرات مسيرة تابعة لحزب الله قرب مستوطنة راموت نفتالي الإسرائيلية
  • مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى
  • تضرر مبنى في مستوطنة إسرائيلية إثر إطلاق صاروخ مضاد من الجنوب اللبناني