الوطن:
2024-09-30@11:54:55 GMT

مدحت شلبي: «الإعلامي شغلته النقد.. ومبسبش حقي»

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

مدحت شلبي: «الإعلامي شغلته النقد.. ومبسبش حقي»

قال الكابتن والمعلق الرياضي مدحت شلبي، إنَّ الإعلامي «شغلته النقد.. ولو مش هنتكلم عن أكبر ناديين في مصر يبقى هنتكلم في إيه؟!»، موضحًا: «القاعدة الجماهيرية العريضة للناديين من حقها أن تعلم ونقدي كان للزمالك وللأهلي على حد سواء، وانتقدت صفقات في كل منهما».

«شلبي»: لازم فيه شوية «فلفل وشطة» بنسميها بهارات الإعلام

وعن التراشق والمناطق العنيفة بينه وبين كابتن شوبير، أضاف «شلبي»، خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب ببرنامج «ع المسرح» المُذاع على شاشة «الحياة»: «عادةً أكون رد فعل وأحياناً فيه شوية فلفل وشطة عند الناس، اللي بيحبوا يشوفوا حاجات مش مفتعلة لكنها موضوعة في سياق قوي إلى حد ما، واسميها بهارات الإعلام».

مبسبش حقي أبداً.. وأنا عشت مدافع

وتابع المعلق الرياضي مدحت شلبي: «في كل حياتي لا أبدأ صراع مع أحد وما يظهر مني يكون رداً على هجوم طالني، وأنا «مسبش حقي، ودي طبيعتي، مدافع، مسبش حقي أبداً طالما ذهب أحدهم لمنطقة تمسني هروح له وأرد وبعدها انتهينا والموضوع انتهى ويظل الود والصداقة والعشرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدحت شلبي برنامج ع المسرح الرياضة المصرية كابتن شوبير كابتن أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it

كشفت منصة watch it عن موعد عرض فيلم "بحبك" لنجم الجيل تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، حيث أعلنت إنه سوف يعرض يوم 2 أكتوبر عبر منصتها الرقمية.

 

ونشرت watch it بوستر العمل، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت عليه: “علي بين اختيارين أصعب من بعض، يكمّل في طريقه ولا يرجع للي فات؟، انتظروا فيلم بحبك يُعرض ابتداءً من 2 أكتوبر”.

 

أحداث فيلم “بحبك”

 

 وفيلم "بحبك" قد شارك به تامر حسني في موسم عيد الأضحى قبل الماضي وكانت أولى تجاربه الإخراجية وشارك معه عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخا وعدد آخر من النجوم، ويدور الفيلم حول شاب تتركه حبيبته يوم الزفاف لعلمها أنها مصابة بالسرطان وتختفي من حياته فيقع في حب فتاه أخرى وأثناء الترتيب للزفاف تظهر الفتاة الاولى وتشقلب حياته رأسًا على عقب.

 

من هم أبطال فيلم "بحبك" ؟

 

يشارك في بطولة فيلم "بحبك" إلى جانب تامر حسني عدد من الفنانين، منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر. والفيلم من إنتاج حسام حسني وتأليف وإخراج تامر حسني.

مقالات مشابهة

  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • حَذَار من “الطابور الخامس” الإعلامي العربي
  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • "التضامن" تنظم دورة تدريبية للصحفيين حول التناول الإعلامي لقضايا الوزارة
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • أسرع طريقة عمل هريسة الشطة.. «هتحضرها في 10 دقائق»
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • الإعلامي مصطفى كفافي يقدم «المعلوماتجي» على منصات «الوطن»
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD