«بياخد كل حاجة في بيتنا ويديها لأمه».. تحولت حياة سيدة رأسًا على عقب، بعدما «طفح الكيل»، وفقدت قدرة التحمل على أفعال زوجها، ولم تجد أمامها حلًا سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة، لتقف حائرة مقهورة على بيتها الذي يُهدم أمام أعينها وتشرد طفلها، دون أدنى وعي من زوجها، الذي يسلب كل أموالهما وممتلكاتهما ويعطيها لوالدته، لدرجة أنه أعطاها عفش منزله بالرغم من قدرتها المالية، وبصرخة عالية هزًت زوجة أركان محكمة الأسرة بعبارة «جوزي خد الأنترية وأداه لأمه.

. ».

زوجة أمام محكمة الأسرة: ده ابن أمه

في إحدى الليالي، عادت عبير من عملها بعد يوم شاق ومرهق، وإذ بها تفتح باب الشقة لتجد أساس منزلها مختفي في ظروف غامضة، وظنت أنهم تعرضوا لعملية سرقة، واتصلت بزوجها قائلة له: «الحقني.. عفش البيت اتسرق.. ».

ورد الزوج بكل هدوء عليها، منوهًا «اهدي يا حبيبتي.. اهدي بس.. أنا خدت الأنترية وأديته لماما.. »، لتقع تلك العبارة على مسمع الزوجة، وتصيب بحالة من الذهول والاندهاش، مبررة صدمتها في دعوى خلع أقامتها ضد زوجها، قائلة «بياخد كل حاجة في بيتنا ويديها لأمه.. حتى يوم القبض بتاعنا.. بياخد خزين البيت ويديه لأمه ونقعد نشحت طول الشهر.. بالرغم أن أمه معاشها كبير وخدت الأنترية بتاعي وأديته لابنها التاني.. ».

ويأست الزوجة من تصرفات زوجها، ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع ضد زوجها.

اقرأ أيضاًعروس أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيطلب مني حاجات غير شرعية»

هدير تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعايرني بـ تخني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث ابن أمه الأسبوع الأسرة حوادث حوادث الأسبوع خلع خلع زوجها دعوى خلع ضد زوجها زوجة أمام محكمة الأسرة محكمة محكمة الأسرة محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، (4 تشرين الأول 2024)، ان مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس أضاف لاعبين إلى القائمة النهائية المستدعاة لمواجهتي فلسطين و كوريا الجنوبية ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 .

وذكر بيان لاعلام الاتحاد، تلقته "بغداد اليوم"، ان اللاعبين هما "حسن رائد (الشرطة العراقي)  وامين الحموي (ساندفيكن السويدي)". 

ولفت البيان الى، انه "بات في حكم المؤكد غياب محترف ابسويتش تاون الإنكليزي (علي الحمادي)  و محترف هامربي السويدي (منتظر ماجد) عن المواجهتين أعلاه بسبب الاصابة و ذلك بعد وصول التقرير الطبي من نادي الاول  والذي اكد فيه إلى حاجه اللاعب إلى فترة من الراحة جراء استمراره في تلقيه العلاج من اصابة تعرض لها و ستكون فترة التوقف الدولي فرصة لإعادة التأهيل على امل ان يكون متواجداً وجاهزا في الشهر المقبل ، بينما يعاني الثاني من اصابة طفيفة لن تجعله بجاهزية تامة في الاستحقاق الوطني المقبل".

وسيلتقي المنتخب الوطني، ضيفه الفلسطيني بملعب البصرة الدولي في العاشر من شهر تشرين الأول الجاري ثمّ يشد الرحال الى كوريا الجنوبية لملاقاة مضيفه الشمشون في الخامس عشر من هذا الشهر ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.



مقالات مشابهة

  • هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: الزوجة تُضحي بعمرها والزوج يُكوّن ثروة.. آن الأوان للتقسيم العادل
  • المستشارة هايدي الفضالي تكشف لـ«الأسبوع» عن معايير محكمة الأسرة في تحديد النفقة
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: تطور ملحوظ في قضايا محكمة الأسرة وحسم أسرع للنفقات الزوجية
  • صرخة أمهات المختطفين تهز تعز: الحوثيون يختطفون العشرات
  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • تهم ثقيلة وتصريحات مثيرة لمارين لوبان أمام محكمة الجنايات بباريس
  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل