بوابة الوفد:
2024-07-03@11:26:36 GMT

حملة مسائية لرفع الإشغالات شرق الإسكندرية

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

استجابةً لتكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، للسادة رؤساء الأحياء برفع كافة أشكال التعديات التي تتسبب في اختناقات مرورية بالشارع السكندري، شن حي المنتزة شر الإسكندرية ،  حملة مسائية ، لرفع الاشغالات التي تعرقل انسيابية حركة السير بنطاق الحي بشوارع النبوي المهندس، و مدرسة حورس، و ٢٠، و ميدان المندرة الكوبري.

أسفرت الحملة عن التحفظ على ٥٧ حالة اشغال متنوعة، و إزالة الحواجز المتنوعة بنطاق الحملة.

وتستهدف الحملات على مدار اليوم عدم وجود اختناقات مرورية، أو ما يمثل إعاقة للسير من المحال التجارية التي تعتدي على حرم الطريق العام.

ومن جانبها أكدت  الدكتورة رباب مدني رئيس حي المنتزة ، خلال بيان اليوم  على استمرار الحي في تنفيذ المزيد من الحملات لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة البنية التحتية للحي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لفوسو في سلطنة عُمان، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات فوسو؛ حيث تسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة.

ويحصل العملاء الذين يقومون بصيانة مركبات فوسو الخاصة بهم في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. وإضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة، منها: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عُمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات فوسو؛ مما يؤكد التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة؛ حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. ونسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء فوسو في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات فوسو صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة فوسو عُمان.

 

مقالات مشابهة

  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • وكالة الحوض المائي اللكوس تطلق حملة تحسيسية للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي