شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن السعودية تدين اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنين لباحات الاقصى، الرياص 27 7 كونا أعربت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس عن ادانتها واستنكارها الشديدين لاقتحام وزير الامن القومي في حكومة الاحتلال .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تدين اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنين لباحات الاقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تدين اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي...
الرياص - 27 - 7 (كونا) -- أعربت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس عن ادانتها واستنكارها الشديدين لاقتحام وزير "الامن القومي" في حكومة الاحتلال الاسرائيلي إيتمار بن غفير ومجموعة من المستوطنين باحات المسجد الاقصى.وأكدت وزارة الخارجية السعودية في بيان ان هذه الممارسات الممنهجة تعد انتهاكا صارخا للمواثيق والاعراف الدولية واستفزازا لمشاعر المسلمين حول العالم.وحمل البيان قوات الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة لتداعيات استمرار هذه التجاوزات مناشدا المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته لانهاء التصعيد الاسرائيلي وحماية المدنيين.وكان وزير "الأمن القومي" المتطرف قد قاد صباح اليوم اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال في ذكرى ما يسمى (خراب الهيكل) المزعوم.(النهاية) خ ن ش / م ج ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تدين اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنين لباحات الاقصى وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة برصاص الاحتلال في بيت لحم والاعتقالات تتواصل بالضفة

أصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال، اليوم الاثنين، خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب آخرون بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام الذي أطلقته قوات الاحتلال بالمدينة، وسط تواصل اقتحام بلدات الضفة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة 5 فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن عددا من الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق إثر استخدام الاحتلال الغاز السام خلال اقتحامه بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 فلسطينيين خلال اقتحام مخيم الدهيشة.

كما اعتقل الاحتلال 3 فلسطينيين من مخيم عقبة جبر جنوب أريحا، وفلسطينيا جنوب الخليل بعد الاعتداء عليه، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية.

واقتحمت القوات الإسرائيلية أيضا بلدات الخليل ويطا ودورا ونابلس، وقامت بحماية المستوطنين الذين اقتحموا بدورهم خلة طه في بلدة دورا.

https://x.com/qudsn/status/1835702103056027805

وفي وقت سابق اليوم، أصيب 7 فلسطينيين بجروح إثر اعتداء مستوطنين على مدرسة عرب الكعابنة الأساسية في المعرجات شمال غرب أريحا بغور الأردن.

ومن جانبه، قال نادي الأسير الفلسطيني إن الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 20 مواطنا منذ أمس بينهم طفل وأسرى سابقون بالضفة.

ومنذ اندلاع الحرب على غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، صعّد الجيش الإسرائيلي ومستوطنون اعتداءاتهم على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم بالضفة بما فيها القدس، مما أسفر إجمالا عن استشهاد 704 فلسطينيين بينهم 159 طفلا، وجرح نحو 5700، وفق معطيات وزارة الصحة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الأمم المتحدة تطلب إنهاء الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال سنة
  • الاحتلال يعتقل عشرات المواطنين خلال اقتحام مخيم الفوار جنوبي الخليل
  • تجاوزت الـ41 ألف شهيد .. ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة
  • عاجل | جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات إلى بلدة قباطية جنوبي جنين عقب اقتحام قوات خاصة للبلدة
  • اشتباكات خلال اقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس
  • انفجارات واشتباكات خلال اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنين نابلس
  • إصابة برصاص الاحتلال في بيت لحم والاعتقالات تتواصل بالضفة
  • إصابة برصاص الاحتلال جنوبي بيت لحم
  • إصابة فلسطيني لدى اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة في الضفة الغربية المحتلة  
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم