الفن و المشاهير، ميراي بانوسيان براعة في الأداء والتمثيل وهكذا خرجت من عباءة إم طعان،ميراي بانوسيان الممثلة الموهوبة التي اعتدنا عليها بشخصية إم طعان المرأة الجنوبية، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميراي بانوسيان براعة في الأداء والتمثيل .. وهكذا خرجت من عباءة " إم طعان "، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميراي بانوسيان براعة في الأداء والتمثيل .. وهكذا...

ميراي بانوسيان الممثلة الموهوبة التي اعتدنا عليها بشخصية "إم طعان" المرأة الجنوبية، ومن خلالها دخلت الى قلب كل شخص لبناني، الا ان ميراي لا تقتصر مسيرتها فقط على هذه الشخصية، اذ انها شاركت في مسلسل يا ريت ومسلسل عشرة عمر الذي يعاد عرضه حاليا، الى جانب فيلم "زفافيان".

ميراي لأنها ممثلة يشهد لها، عرفت جيدا كيف تخرج من عباءة "إم طعان" في أعمالها التمثيلية الاخرى، وأقنعت الجمهور بأدوارها، فوجد نفسه أمام براعة في الأداء والتمثيل.اذا نتمنى لـ ميراي بانوسيان المزيد من التوفيق والنجاح في كل ما تقدمه في مسيرتها

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميراي بانوسيان براعة في الأداء والتمثيل .. وهكذا خرجت من عباءة " إم طعان " وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة

بدأ اليوم بصلالة أول البرامج التدريبية التي تنظمها وزارة الداخلية لتعزيز المهارات القيادية والإدارية لأصحاب السعادة الولاة ونوابهم، بما يتماشى مع رؤية عُمان 2040. يركز البرنامج على التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات، بمشاركة ولاة محافظتي ظفار والوسطى، ويستمر لمدة يومين. كما يتناول البرنامج استشراف المستقبل وإدارة التغيير، بهدف بناء قيادات مؤسسية فعالة قادرة على تحقيق الأهداف وتعزيز الأداء المؤسسي. تستمر الوزارة في تنظيم برامج مماثلة لبقية المحافظات، في إطار جهودها لتطوير القدرات المؤسسية وتحسين الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • كل ما لدينا من معلومات عن معالجات إنتل Arrow Lake الجيل الخامس عشر
  • رئيسا البورصة والتمثيل التجاري يفتتحان ورشة عمل لأعضاء التمثيل التجاري
  • رئيسا البورصة والتمثيل التجاري يفتتحان ورشة عمل افتراضية لأعضاء التمثيل التجاري
  • خبير سياسات دولية: حالة الاشتعال في الشرق الأوسط خرجت عن نطاق المعقول
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • لم يستطع أحد أن يرتدي عباءة السلام.. عام من الصراع في الشرق الأوسط
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • أكثر من 600 يمني يتمكنون من التسلل إلى السعودية وهكذا كان مصيرهم
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)