شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تدين اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومستوطنين لباحة المسجد الأقصى، وأكدت وزارة الخارجية في بيان بحسابها بموقع تويتر ، أن الممارسات الممنهجة تعتبر تعديًا صارخا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية، واستفزازا .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تدين اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومستوطنين لباحة المسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تدين اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي...

وأكدت وزارة الخارجية (في بيان بحسابها بموقع تويتر)، أن الممارسات الممنهجة تعتبر تعديًا صارخا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية، واستفزازا لمشاعر المسلمين حول العالم.

#بيان | تعرب وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومجموعةٍ من المستوطنين لباحة المسجد الأقصى pic.twitter.com/4rd80ih1QH

— وزارة الخارجية (@KSAMOFA) July 27, 2023

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة تدين اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومستوطنين لباحة المسجد الأقصى وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي ديفيد لامي عضو البرلمان، وزير الدولة للشؤون الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، الذي أجرى أول زيارة رسمية له إلى دولة الإمارات بتاريخ 5 سبتمبر.

وناقش سموه ومعالي لامي العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة وسبل البناء على الروابط التاريخية العميقة في إطار تطوير الشراكة المستقبلية بين البلدين، بما في ذلك تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية، والتعاون في مجال الطاقة النظيفة والذكاء الاصطناعي، والتنسيق الوثيق بشأن قضايا الأمن الإقليمي والعمل الإنساني.

وناقش الجانبان الأوضاع الإقليمية واتفقا على أهمية خفض التصعيد وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد ومعالي لامي عن حرصهما على استمرار التواصل الوثيق.


مقالات مشابهة

  • وزارة الخارجية: الأردن حذر مرارا من تبعات العدوان الإسرائيلي على غزة وانعكاس ذلك على المنطقة
  • وزير الأمن القومي الإسرائيلي: الحرب التي نخوضها ليست في لبنان وغزة فقط إنما في الضفة الغربية كذلك
  • الجيش الإسرائيلي: المستوى السياسي يتسبب بتصعيد كبير بالضفة الغربية
  • تركيا تهاجم وزير الخارجية الإسرائيلي..لا وزن له
  • تركيا تدين تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي ضد أردوغان
  • الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء
  • «محدش طايقه».. كيف أصبح وزير الأمن القومي الإسرائيلي الأكثر كراهية في العالم؟
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • نقابة صحفيي كوردستان تدين اقتحام جاودير عسكرياً واليكيتي يرد: ملكيتها تعود لنا
  • فنلندا ترفض طلبات لشراء عقارات بسبب "الأمن القومي"