صرحت الفنانة الأميريكية الشهيرة غوينيث بالترو، بأنها خائفة من الفصل أو المرحلة المقبلة من حياتها بصفتها أم، حيث شاركت الفنانة الأميريكية البارزة البالغة من العمر 51 عاما، ومؤسسة علامة (Goop)، بصراحة في مقابلة جديدة أنها تشعر "بحزن لا يصدق" على ابنها موسيز الذي يغادر إلى الكلية في الخريف المقبل. كما سينتقل ابن زوجها برودي بعيدا للذهاب إلى المدرسة.

اقرأ ايضاًسيلين ديون تشارك كلمات تشجيعية في يوم التوعية بمتلازمة الشخص المتصلب

وقالت الممثلة الأميريكية وسيدة الأعمال في تصريح لها لصحيفة "سنداي تايمز": "سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتغير روتين الصباح مع عدم وجود أطفال في المنزل على الإطلاق". 

تعيش غوينيث فترة طويلة من الأمومة بدأت من العام 2005 تقريبا مع طفلها الأول الذي استقبلته من زوجها كريس مارتن حيث تزوج الثنائي في العام 2003.

كما وقد اعترفت بالترو بأن لديها "إحساسا عميقا بالحزن الكبير" عندما تفكر في أن تصبح بما يمثل العش الفارغ، فالأم بلا شعور وجود أطفالها حولها على مدار العام وتحت سقف بيت واحد بمثابة أمر بشع وغير مريح" كما وأضافت أن ابنتها أبل هي بالفعل طالبة جامعية، إلا أن الفراغ الذي سيتركه ولداها موسيز وجاريد سيكون صعبا للغاية.

كما أضاف: "من المفترض أن يكون أطفالك، كما تعلمون، شبابا قادرين على الإنجاز والتأقلم وإقامة العلاقات والمرونة. هذا بالضبط ما أريده. 

واعترفت: "من ناحية أخرى، هذا هو بالضبط ما جب أن يحدث". 

اقرأ ايضاًممثل فلسطيني مفاجأة حفل جوائز البافتا 2024 BAFTA AWARDS

وأضافت غوينيث إلى عملها المقبل والذي سيتضمن عودة قوية لمنتجات منصة "جوب" التي تديرها الآن بالإضافة إلى كلوي كاردايان والفرنسية فانيسا باراديه، وذلك بمجموعة تعاونات ومنتجات ثورية تضاف إلى مختبرات العناية المتخصصة في البشرة بشكل احترافي.


وقالت الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي تشارك أطفالها آبل، 19 عاما، وموسيز، 17 عاما، مع زوجها السابق كريس مارتن، "إن الأمومة هدف عملت عليه، وحددته وحققته بنجاح وأنا واثقة من ذلك" 

وتزوجت بالترو وكريس مارتن من عام 2003 إلى عام 2016. وتزوجت من جاك فالتشوك في عام 2018.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: غوينيث بالترو الأطفال أخبار المشاهير أخبار هوليوود نجوم هوليوود

إقرأ أيضاً:

بعد 14 عاما..رئيس وزراء هولندا يسلم السلطة لخلفه و يغادر منصبه على متن دراجة (فيديو)

غادر رئيس الوزراء الهولندي السابق، مارك روته، مقر الحكومة في لاهاي، في مشهد غير معتاد على متن دراجته، بعد نقل السلطة لديك شوف، والذي سيقود حكومة تعد الأكثر تطرفاً في تاريخ البلاد.

وأدى رئيس الاستخبارات الهولندي السابق ديك شوف اليمين الدستورية أمام الملك، يوم الثلاثاء، كرئيس وزراء جديد على رأس حكومة ائتلافية يمينية.

وسلم مارك روته السلطة للحكومة الجديدة بعد أن شغل المنصب لمدة 14 عاما، وتولى روته منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي.

ونشر رئيس الوزراء الجديد ديك شوف، مقطع على منصة "إكس" لتسلمه السلطة من سلفه روته.

وعلق سفير هولندا لدى بريطانيا وأيرلندا الشمالية كاريل فان: "هذه هي هولندا.. رئيس وزرائنا منذ 14 عاما يترك منصبه على دراجة".

يذكر أن روته من المقرر أن يبدأ مهام منصبه الجديد في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول عندما تنتهي فترة ولاية الأمين العام الحالي للناتو ينس ستولتنبرغ والتي استمرت 10 سنوات.

مقالات مشابهة

  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • تعيين كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا رسميا
  • بعد 14 عاما..رئيس وزراء هولندا يسلم السلطة لخلفه و يغادر منصبه على متن دراجة (فيديو)
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • هزيمة تاريخية.. حزب المحافظين يواجه خطر إنهاء 14 عامًا من حكمه (شاهد)
  • انتخابات تشريعية تاريخية في بريطانيا اليوم
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • المجرم جوليان أسانج مرحبا بك في السودان !
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025