بوابة الوفد:
2024-09-30@18:43:09 GMT

ريتا حرب: "البوسة اللي بين الزوجين مش مثيرة"

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أن هناك قبلة مثيرة وقبلة أخرى غير مثيرة، منوهة بأن القبلة الخاطفة والسريعة بين الأزواج تكون غير مثيرة، وتختلف عن مشهد يحمل إثارة.

وأوضحت "حرب"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لا تحتاج للمشاركة في أدوار جريئة خلال الفترة الحالية، لا تتقص شهرة من أجل المشاركة في هذه الأدوار التي يعرفها الجمهور بأنها جريئة أو مثيرة.

وتابعت ريتا حرب، : "بيشوفوا أن اللي بيعمل مشاهد الإثارة يحتاج الشهر وأنا مش محتاجة الشهر دي، في أدوار أحب أعملها غير الإثارة.. حب أعمل دور راقصة وهو دور جرئ بس من غير إثارة".

وشددت على أنها ترفض أن تخوض علاقات الارتباط أو الزواج في السر، منوهة بأنها لا تريد أن تخفي شئ عن بناتها.

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها لم تتعرض للخيانة لمرتين فقط ولكنها تعرضت لأكثر من ذلك وهو ما أدى إلى الطلاق، مشددة على أن هذا العدد من الخيانة عرفت به لكن هناك مرات أخرى لم تكن تدري بها.

وبينت "حرب"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن قرار زواجها مرة أخرى من عدمه ليس له أي علاقة بالخيانة، بالمطلق الراجل خائن بشكل عام، وهناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة.
وتابعت: "شكيت في زوجي مرتين.. في حاجة اتغيرت وعرفت أنه بيخوني"، مشددة على أنها لم تتزوج للعديد من الأسباب وهو أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تحقق نجاحها وذاتها ومحبوبة من الجميع، منوهة بأنها تعيش مسئولية كبيرة وليس هناك من يكون لديه القدرة على تحمل هذه المسئولية.

وأوضحت أنها تحتاج للرجل في حياتها ولكن لا تفكر في الارتباط، وتريد أن يكون لديها سند عاطفيًا ويكون هناك مشاركة في الأفكار مع بعضها البعض، ولكن من ناحية أخرى ترى أن الزواج هو أسر وسيطرة عليها ومنع من الشغل ولديها هذا الصراع في حياتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريتا حرب الفنانة اللبنانية ريتا حرب حبر سري أسما إبراهيم القاهرة والناس ریتا حرب

إقرأ أيضاً:

فرنسا: هناك حلول دبلوماسية في لبنان

قال وزير الخارجية الفرنسي الجديد جان نويل بارو، اليوم الاثنين، إن "حلولا دبلوماسية" توجد في لبنان، على الرغم من التصعيد الحالي.
ووصل بارو إلى لبنان، أمس الأحد، حيث يقوم بزيارة رسمية إلى بيروت يلتقي خلالها كبار المسؤولين.
وعدّد وزير الخارجية، في منشور على "إكس"، من بين تلك الحلول "وقف إطلاق النار واحترام القانون الدولي والإنساني وتنفيذ القرار 1701"، مشددا بعد أن التقى رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي على أن "فرنسا لا تزال إلى جانب لبنان".
بدوره، قال ميقاتي خلال لقائه الوزير الفرنسي، وهو أول دبلوماسي يزور لبنان منذ التصعيد الأخير، إن "الأولوية هي لتطبيق القرار الدولي 1701".
 كما التقى الوزير الفرنسي، البطريرك الماروني بشارة الراعي وقائد الجيش العماد جوزاف عون.
وقال بارو إنه ينبغي للبنان انتخاب رئيس للجمهورية في أقرب وقت.

أخبار ذات صلة ألمانيا تجلي بعض رعاياها من لبنان رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بقيمة 100 مليون دولار المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • فرنسا: هناك حلول دبلوماسية في لبنان
  • وزير الخارجية الفرنسي: هناك حلول دبلوماسية في لبنان
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو
  • هيئة الدواء للمواطنين: الدواء اللي بتدور عليه ومش لاقيه ميعتبرش ناقص لهذا السبب
  • هل حقا سيكون هناك قمر ثان للأرض قريبا؟
  • جالانت بعد الهجوم على الحوثيين: «ليس هناك مكان بعيد بالنسبة لنا»
  • «هعملك البطاقة بالمهنة اللي عايزها».. ضبط عنصر إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بعين شمس
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • مواجهات مثيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى.. المواعيد والقنوات