الثورة نت/ يحيى كرد

أكد مدير عام  مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة، المهندس محمد مثنى أن مشروع صيانة و إعادة  تأهيل شبكة الإنارة الكهربائية لمدخل مدينة الحديدة الشرقي  الممتدة من كيلو 16 بمديرية الدريهمي حتى وسط المدينة، بطول 14 كيلو متر، بتمويل محلي يتواصل بوتيرة عالية.

مشيرا الى أن الفرق الفنية المشتركة من الأشغال ومؤسسة الكهرباء، تقوم بتنفيذ المشروع من خلال أزالة الكشافات القديمة المتهالكة   تركيب كشافات إنارة جديدة وحفر تمديد كابلات الكهربائية الأرضية الجديدة  على طول المدخل الشرقي للمدينة.

وأوضح مثني، أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ابناء على توجيهات القيادة الثورية والسياسية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة. لأهميته في الحفاظ على المظهر الجمالي  العام لمدينة الحديدة وازالة أثار العدوان.

ودعا مدير الأشغال الفرق الفنية والهندسية الى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يشهدان إطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار فى المركبات الكهربائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس السيسي ومحمد بن زايد قيام عدد من الشركات العالمية والمصرية والإماراتية بإطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

أعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

هذا، وقد شهد الرئيسان كذلك قيام عدد من الشركات العالمية والمصرية والإماراتية بإطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار في قطاع المركبات الكهربائية الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

مقالات مشابهة

  • ربط محافظة الحديدة بالشبكة الكهربائية
  • تجدد الغارات على مواقع في منطقة "الجبانة" شمال مدينة #الحديدة #وكالة_خبر
  • المرصد السوري: انفجاران منفصلان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي
  • انفجاران عنيفان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي
  • السيسي وبن زايد يشهدان إطلاق شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار فى المركبات الكهربائية
  • مدير كلية الدفاع الجوي: تأهيل الدفعة الجديدة من خريجي الكلية بمعايير عالمية
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية لـ«الوطن»: المقر الجديد يُحدث «طفرة» في تأهيل الضباط الجدد
  • غارة «أمريكية - بريطانية» على منطقة الجبانة غرب مدينة الحديدة
  • الأمم المتحدة: استمرار العمل في ميناء الحديدة وسط التحديات
  • "البيجيدي" يريد مناقشة في البرلمان لبرنامج تأهيل المناطق المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي