صحافة العرب:
2024-10-05@07:03:57 GMT

أرسلان: ما رح يبقى بلد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

أرسلان: ما رح يبقى بلد

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أرسلان ما رح يبقى بلد، كتب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان عبر حسابه على إكس تويتر سابقا الفرنسي رايح جايي! يلتقي بعض السياسيين في مقارهم، ويُرسل وراء .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرسلان: ما رح يبقى بلد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرسلان: ما رح يبقى بلد
كتب رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" طلال أرسلان عبر حسابه على "إكس" (تويتر سابقا): "الفرنسي رايح جايي! يلتقي بعض السياسيين في مقارهم، ويُرسل وراء آخرين إلى قصر الصنوبر، أشهر تمرّ والمواقف هي هي.. لا تبدُّل في الآراء، المطلوب تقطيع الوقت والهروب إلى الأمام، أيّام وندخل في شبه فراغ جديد في المصرف المركزي والواقع النقدي والمالي مجهولي المصير". وتابع: "وبعد أشهر قليلة ينتقل الفراغ إلى قيادة الجيش.. بلا قائد ولا رئيس للأركان! وكأنّ شيئاً لم يكن!". وأضاف: "أين نواب الأمّة؟ المستقلون؟ التغييريون؟ السياديون؟ أين المنظمات والجمعيات والناس المنتفضة على السلطة في17 تشرين؟". وختم بالقول: "كلكن عم تكذبوا على الناس وتستغلوا معاناتهم ويأسهم لتحققوا غاياتكم! بس ما رح يبقى بلد!".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرسلان: ما رح يبقى بلد وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس البرلمان اللبناني: نرفض الاعتداء على سيادة بلادنا

أكد نائب رئيس البرلمان اللبناني إلياس بوصعب اليوم الأربعاء تمسك الحكومة اللبنانية بضرورة وقف إطلاق النار ومنع توسع دائرة الحرب .. قائلا: "إن الاحتلال الإسرائيلي دخل خلال الحرب الإجرامية القائمة بالجنوب بعض المناطق واعتدى على السيادة اللبنانية".

الخارجية الفرنسية تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 20 آخرين في كمين لحزب الله جنوب لبنان

وأضاف بوصعب  في مؤتمر صحفي عقده اليوم - : "أنه لن يتم حل تلك الحرب ولن يعود النازحون ولا سكان شمال فلسطين المحتلة إلى أراضيهم إلا بحل دبلوماسي، فالحرب قد تكون طويلة ومن هذا المنطلق نؤكد أن موضوع النازحين سيمثل عبئا كبيرا إذا ما استمرت الأوضاع وسيطلب مساعدات كبيرة".

وأشار نائب رئيس البرلمان اللبناني إلى أنه يجري بحث مسألة تأمين المساعدات المقدمة للنازحين..منوها في هذا الصدد بأنه تم التواصل مع عدد من الدول الصديقة للبنان ، حيث أعلنت عدة دول عن تقديم دعم منها الإمارات وقطر.

وقال بوصعب: "نسعى مع جميع الكتل النيابية والنواب المستقلين لإيجاد مساحة مشتركة تسمح بانتخاب سريع لرئيس الجمهورية لإعادة تكوين المؤسسات الدستورية، وتفعيل دوره في هذا الظرف الاستثنائي الخطير".. لافتا إلى أن رئيس البرلمان نبيه بري قد أبدى مرونة أكبر فيما يتعلق بانتخاب رئيس الجمهورية، وأصبح على النواب والأحزاب مسئولية ذلك حتى يكون هناك تفاهم على رئيس معين .. مؤكدا ضرورة وضع مصلحة لبنان أولا وأخيرا فطالما هناك عدوان إسرائيلي على لبنان، فسيبقى الشعب اللبناني واحدا وموحدا.

مقالات مشابهة

  • أكسيوس: أميركا تسعى إلى استغلال ضعف حزب الله لانتخاب رئيس لبناني
  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • مستشار يمني لـبغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • الحكومة اليمنية عبر بغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • الدكتورة مي ليث الطائي مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024: إلهام المعلم يبقى خالداً في نفوسنا جميعاً وأثره علينا مستداماً
  • بشأن لبنان.. هذا ما قاله رئيس الإمارات وسوليفان
  • رئيس حكومة لبنان: نحث دول العالم على الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها
  • رئيس وزراء إسبانيا يتعهد بدعم لبنان والتضامن معه
  • رئيس حزب "القوات اللبنانية" يشدد على ضرورة وجود رئيس في أقرب وقت
  • نائب رئيس البرلمان اللبناني: نرفض الاعتداء على سيادة بلادنا