شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تحركات مشبوهة تقلق الأمريكان قوة مارينز ضخمة تعسكر في القيارة ومخمور تفاصيل، بغداد اليوم  نينوى كشف مصدر أمني مسؤول، اليوم الخميس 27 تموز 2023 ، عن وصول قوة أمريكية ضخمة مجهزة بأسلحة خفيفة وأعتدة ثقيلة إلى .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحركات "مشبوهة" تقلق الأمريكان.

. قوة مارينز "ضخمة" تعسكر في القيارة ومخمور (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحركات "مشبوهة" تقلق الأمريكان.. قوة مارينز "ضخمة"...

بغداد اليوم-  نينوى 

كشف مصدر أمني مسؤول، اليوم الخميس (27 تموز 2023)، عن وصول قوة أمريكية "ضخمة" مجهزة بأسلحة خفيفة وأعتدة ثقيلة إلى قاعدة القيارة العسكرية جنوب شرقي نينوى.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم": أن "قوة أمريكية من قوات المارينز وصلت إلى قاعدة القيارة العسكرية وجبال قره جوغ بالقرب من مخمور، محملة بأسلحة ثقيلة وأعتدة كبيرة جدًا خلال الساعات القليلة الماضية"، لافتا الى ان" أسباب وصول تلك القوات لم تعرف حتى الآن ".

المصدر الذي - اشترط عدم ذكر اسمه - لأسباب أمنية، أكد أن "الأيام المقبلة ستشهد تحركات عسكرية جديدة في المنطقتين المذكورتين وهذا ما دفع القوات الأمريكية إلى تحريك رتل من المارينز إليها تحسبًا لحدوث أي طارئ".

وأوضح، أن المنطقتين المذكورتين شهدتا خلال الأيام الماضية بعض التحركات العسكرية لـ"بعض" الجهات الأمنية والحزبية وهذا ما أقلق الجانب الأمريكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحركات "مشبوهة" تقلق الأمريكان.. قوة مارينز "ضخمة" تعسكر في القيارة ومخمور (تفاصيل) وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

اليوم..أسعار صرف الدولار= 151000ديناراً

آخر تحديث: 17 شتنبر 2024 - 1:54 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مراسلنا، الثلاثاء، ان اسعار الدولار ارتفعت بشكل طفيف  مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 150100 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت صباح أمس الاثنين 149900 دينار مقابل 100 دولار.وأشار مراسلنا إلى أن أسعار البيع  في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت حيث بلغ سعر البيع 151000، بينما بلغ الشراء 149000 دينار لكل 100 دولار.أمّا في اربيل فقد سجلت اسعار صرف الدولار في مكاتب الصيرفة ارتفاعا طفيفا، حيث كان سعر البيع 150100 دينار مقابل 100 دولار، وسعر الشراء 150000 دينار مقابل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اعترافات 7 متهمين غسلوا 15 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • اليوم ..استقرار في أسعار صرف الدولار
  • واشنطن تحقق في طرود مشبوهة استهدفت مسؤولي الانتخابات
  • جهات التحقيق تستجوب المتهمين بغسل مليونى جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • مراكز السيطرة على الأمراض تحذر الأمريكان من فيروس منتشر بالمياه: يسبب الشلل
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف لـ بغداد اليوم تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • توضيح تفاصيل الحريق في محطة توليد جنوب بغداد
  • اليوم..أسعار صرف الدولار= 151000ديناراً
  • التزوير في وزارة صديقي.. وثيقة مشبوهة تخلق الجدل وسط الصيادين بالأقاليم الجنوبية
  • تفاصيل اعترافات 6 متهمين غسلوا 60 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة