صحافة العرب:
2024-07-03@16:10:50 GMT

خروج جزئي لمحطة «عطبرة» النيلية عن الخدمة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

خروج جزئي لمحطة «عطبرة» النيلية عن الخدمة

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن خروج جزئي لمحطة عطبرة النيلية عن الخدمة، رصد 8211; نبض السودان وقف العقيد شرطة عبد الله سليمان مدير الدفاع المدني على الجهود الجبارة التي تبذلها قوات الدفاع المدني بالولاية .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خروج جزئي لمحطة «عطبرة» النيلية عن الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خروج جزئي لمحطة «عطبرة» النيلية عن الخدمة

رصد – نبض السودان

وقف العقيد شرطة عبد الله سليمان مدير الدفاع المدني على الجهود الجبارة التي تبذلها قوات الدفاع المدني بالولاية تضامنا مع هيئة توفير المياه لمعالجة الاشكال الناجم عن انحسار للنيل تسبب في خروج جزئي لمحطة عطبرة النيلية عن الخدمة.

واسفرت المشتركه في عودة المحطة للخدمة جاء ذلك لدى زيارته ظهر اليوم لموقع المحطة النيلية بعطبرة.

واضاف في تصريح للمكتب الصحفي ان شرطة الدفاع المدني بذلت جهودا جبارة لسد الفجوة الناجمة عن الخروج الجزئي للمحطة النيلية عبر برنامج السقيا خصوصا في المناطق الحيوية كالمستشفيات ومراكز غسيل الكلى نسبة لحساسية هذه المرافق وحوجتها الملحة والمتواصلة للامداد المائي.

واضاف ان قوات الدافاع قادة خطة طموحة اشمتلت على انفتاح وانتشار القوات على امتداد الشريط النيلي وتوعية وتبصير الاسر عبر اتيام الانقاذ النهري وتمشيط ضفاف النيل عبر الزوراق .

مؤكدا اهتمامهم بالتوعية والتثقيف والارشاد لتحقيق الامن والسلامة داخل المنازل والمؤسسات الصناعية والتجارية . شرطة نهر النيل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خروج جزئي لمحطة «عطبرة» النيلية عن الخدمة وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی نبض السودان

إقرأ أيضاً:

انفجار سيارة في السليمانية

2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:  أعلنت مديرية الدفاع المدني، الثلاثاء، إصابة شخصين إثر إنفجار منظومة غاز داخل مركبة في محافظة السليمانية.

وقال الناطق باسم مديرية الدفاع المدني في السليمانية آرام علي ، إن “سيارة في حي رابرين انفجرت مما ادى الى احتراقها بالكامل”، مبينا انه “تمت السيطرة على الانفجار من قبل فرق الدفاع المدني”.

وأضاف، أن “الانفجار كان بسبب خلل بمنظومة الغاز في العجلة ما ادى الى إصابة السائق ومدني آخر، وتم نقلهم الى مستشفى شار لتلقي العلاج اللازم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بغزة: شهيدان و7 مصابين باستهداف منازل بـ«حي الدرج»
  • الصحة العالمية: من المؤسف خروج مستشفى الأوروبي في غزة من الخدمة ويجب حمايته وتشغيله على الفور
  • خروج المستشفى الأوروبي عن الخدمة بعد تهديد قوات الاحتلال
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـالحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه بغزة
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـالحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه في غزة
  • مصدر إسرائيلي يكشف لـ الحرة تفاصيل ضخ الكهرباء لمحطة مياه في غزة
  • اندلاع حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بميسان
  • انفجار سيارة في السليمانية
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)
  • «الحرية والتغيير» تدعو لوقف حرب السودان