قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، إنها لا تقبل المشاركة في تمثيل مشهد جرئ يحتاجه المخرج لكي يسوق ويزيد من شهرة العمل الدرامي أو السينمائي، منوهة بأنها توافق على "البوسة" في سياق العمل أو الفيلم.

وأوضحت "حرب"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها عندما تشاركت في عمل فني ومتزوجة من رجل وتحبه كثيرًا وتغار عليه، مضيفة: "في الوقت ده لازم يبقى في بوسة خفيفة ونظرات تبين المشاهد أنهم يحبون بعضهم البعض".

ونوهت الفنانة ريتا حرب، أنه في حالة أن العمل عصري ومواكب للأيام الحالية لابد أن يكون مواكب لمواقف تحدث في العصر الحالي، دائمًا المسلسلات لا تكون 100% مثل الحقيقة.

وشددت ريتا حرب، على أن الفنانات اللبنانيات ليسوا أجرأ من الفنانات المصريات، موضحة أن الأفلام المصرية القديمة كانت أجرأ من الأعمال الحالية، ولكن الأمر أصبحت مختلف والأعمال في لبنان أصبحت أجرأ من مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريتا حرب العمل الدرامي أسما إبراهيم حبر سري المسلسلات الأفلام المصرية ریتا حرب

إقرأ أيضاً:

حاكم دارفور يتهم دولا بمحاولة تفكيك السودان

اتهم حاكم إقليم دارفور، مني أركو مناوي، دولا لم يسمها بأنها تسعى إلى تفكيك السودان، مضيفا في كلمة أمام حشد من قيادات دارفور بمدينة بورتسودان، السبت، أنهم يرفضون "أي تفكيك أو فرض حكومة من أي جهة خارجية"، وفق ما نقله مراسل الحرة.

وأكد مناوي قدرة السودانيين على كيفية بناء الدولة وإقامة حكم ديمقراطي، مشيرا إلى أن السودان تم بناؤه بدماء أبنائه وسيبقى موحدا بدماء أبنائه على حد تعبيره.

وشدد على أن السودانيين سيبذلون دماءهم من أجل وحدة وبقاء السودان وصناعة ديمقراطية خاصة.

وأشار مناوي إلى أن أي قمة وأي تفاوض وأي نقاش يجب أن يبدأ بوحدة مؤسسة الجيش السوداني، وذكر أن فكرة وقف إطلاق النار أصبحت فكرة قديمة لا تخص القوات المتحاربة فقط، على حد تعبيره.

ونوه إلى أن هناك أطرافا أخرى مسلحة أصبحت لها علاقة بقضية الحرب ووقف إطلاق النار، وقال إن قوات الحركات المسلحة، تعد طرفا أساسيا في عملية الحل. 

كما وجه مناوي اتهامات حادة للدعم السريع بالتسبب في الأزمة الانسانية التي يعيشها المدنيون في السودان وخاصة مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور. مشيرا إلى أنها قصفت الموسسات المدنية من مستشفيات وأسواق ومنازل  السكان مما أدى إلى تفاقم الوضع الإنساني.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل العام الماضي حربا دامية بين القوات المسلحة النظامية بقيادة عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو، أعقبتها أزمة إنسانية عميقة. 

مقالات مشابهة

  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • حاكم دارفور يتهم دولا بمحاولة تفكيك السودان
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • محمد بن زايد: نعمل على تعزيز الأدوات التعليمية غير التقليدية لتنمية قدرات الأطفال ومهاراتهم
  • إعداد برنامج شامل للحكومة الجديدة
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • لم يتوقعا أن يحجا هذا العام.. قصة زوجين أردنيين أديا الفريضة رغم التحدي
  • انقرة حول عمليتها الأمنية شمال العراق: نعمل على تطوير السيطرة في المنطقة
  • دكتورة بـ«القومي للبحوث»: نعمل على إنتاج مبيدات حيوية بديلة للكيماوية
  • ترامب: بايدن فتح الحدود للقتلة حتى أصبحت الأخطر في العالم