النهار أونلاين:
2024-10-03@20:07:37 GMT

الفاف تتضامن مع موهبة الجزائر آيت عامر

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

الفاف تتضامن مع موهبة الجزائر آيت عامر

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم تضامنها مع لاعب المنتخب الأولمبي ومتوسط ميدان رديف بايرن ميونيخ الألماني يونس آيت عامر عقب تعرضه لإصابة على مستوى الركبة أنهت موسمه قبل الأوان.

ونشرت “الفاف” رسالة دعم للاعب المنتخب الأولمبي، عبر خاصة “ستوري” على حسابها الرسمي عبر انستغرام، تحمل صورة آيت عامر وعلّقت عليها بعبارة “نتمنى لك الشفاء العاجل”.

وكان آيت عامر، قد تعرض لإصابة خطيرة يوم الجمعة الماضي في لقاء رديف بايرن ميونيخ أمام رديف أوغسبورغ في الدوري المحلي، وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين أمس الإثنين أنه يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وبالتالي تقرر خضوعه لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«الأبيض الأولمبي» يستقبل السعودية في «وديتي أكتوبر»

معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»

يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، لاستقبال ضيفه السعودي، في مباراتين وديتين على التوالي يومي 11 و14 أكتوبر الجاري، بالتزامن مع التوقف الدولي الثاني للموسم الحالي 2024- 2025، خلال «أيام الفيفا» من 7 إلى 15 أكتوبر.
ولعب «الأبيض الأولمبي»، مباراتين وديتين أمام ضيفه منتخب البحرين في سبتمبر الماضي، على استاد طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن معسكره الإعدادي بالعين، والذي استمر لـ 10 أيام، وفاز «الأبيض» في المباراة الأولى 2-0، قبل التعادل 1-1 في الودية الثانية.
ويعد التجمع المقبل الثالث لـ «الأبيض الأولمبي» في حقبته الجديدة، تحت إشراف مدربه الأوروجواياني مارسيلو برولي، بعد معسكري يونيو الماضي بمشاركة 33 لاعباً، والتجمع الثاني في سبتمبر بمشاركة 24 لاعباً.
ويتأهب «الأبيض الأولمبي»، من خلال التجمعات الداخلية والمباريات الودية الدولية، والمشاركات على صعيد المنافسات الخليجية والإقليمية في غرب آسيا، لخوض الاستحقاق الأهم والمتمثل في التصفيات الآسيوية في سبتمبر وأكتوبر 2025 والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2026 بالسعودية.
وأسندت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم استضافة بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في 2026 للسعودية، وذلك وفقاً للقرار السابق الخاص بالنسخ غير المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لتقام في ذات الاتحاد الوطني الذي يستضيف النسخة المقبلة من كأس آسيا، وتقرر في فبراير الماضي منح السعودية تنظيم كأس آسيا 2027 لتستضيف أيضاً كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية قبلها بعام.
وتعد النسخة المقبلة الأخيرة لكأس آسيا تحت 23 للنسخ غير المؤهلة للأولمبياد، بعد القرار القاضي بإيقاف نسخ البطولة التي لا تكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، اعتباراً من عام 2030، على أن يتم تنظيم البطولة كل 4 سنوات، اعتباراً من عام 2028.

مقالات مشابهة

  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • كومباني: هزيمة بايرن ميونيخ «مؤلمة»!
  • «الأبيض الأولمبي» يستقبل السعودية في «وديتي أكتوبر»
  • «لفظ» يُوقف حارس بايرن ميونيخ
  • بجودة عالية.. بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أستون فيلا الرسمي ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا
  • الجزائر تتضامن مع الأمين العام للأمم المتحدة أونطونيو غوتيريش
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا