يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات طولة دورة زد الودية ، التي تستمر حتى 30 مارس الجاري، بمشاركة أندية عالمية، وهي أستون فيلا وبلاكبيرن روفرز الإنجليزيين، وفينورد الهولندي، وفنربخشة التركي، وفيتوريا جيماريش البرتغالي، وأونيون برلين الألماني، إلى جانب أندية الزمالك وزد والمقاولون العرب وإنبي وبيراميدز.

لاعبة سيدات يد الأهلي: الثنائية المحلية تتويج لجهد الجميع

ويلعب الأهلي ضمن مجموعة تضم أستون فيلا وفنربخشة والمقاولون العرب، ومن المقرر أن يواجه فنربخشة مساء اليوم الثلاثاء، على أن يختتم مرحلة المجموعات بمواجهة المقاولون غدًا الأربعاء.

يذكر أن فريق أهلي 2006 نجح بالتتويج بالبطولة في العام الماضي، على حساب فينورد الهولندي، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري

أصدر نادي المقاولون العرب بياناً نارياً إحتجاجاً على طاقم تحكيم مباراته أمام إنبي والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري

وتعادل المقاولون أمام إنبي بنتيجة 2-2 وسط إعتراضات كبيرة من لاعبي ذائب الجبل وجهازهم الفني على القرارات التحكيمية.

وجاء نص بيان المقاولون على النحو التالي: 

استمرارا للكوارث التحكيمية التي تعاني منها مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وللمرة السادسة هذا الموسم يتعرض فريق المقاولون العرب لأخطاء تحكيمية مؤثرة نعاني منها أشد المعاناة في توقيتات يتطلع فيه الجميع للحصول على حقوقه فقط وتضرب هذه الأخطاء مبادئ العدالة التي من المفترض أن تتوافر للجميع حتى نحظى ببطولة قوية تسفر عن مستوى حقيقي لكل الفرق.
نادي المقاولون العرب وهو يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ورابطة الأندية اعتراضا على طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام إنبي والتي أقيمت بالجولة 29 للدوري وقادها تحكيميا الكابتن عاطف حسين وقاد غرفة الفار الكابتن محمد الصباحي، يؤكد أنه في ظل وجود تقنية الفار احتسب حكم المباراة ضربة جزاء غير صحيحة بالمرة بمساعدة من حكم الفار والذي من المفترض أن يكون وجودهم على التقنية لتحقيق أكبر قدر من العدالة ولم يراجع نفس الحكم ضربة جزاء للاعب المقاولون عمر سافيولا في الدقيقة 32 من الشوط الأول ولم يراجعه حكم الفار كما شابت المباراة أخطاء غريبة باحتساب أخطاء مؤثرة لا أساس لها من الصحة على مدار المباراة .
إن ضربة الجزاء غير الصحيحة التي تم احتسابها لا تستند على أي قواعد تحكيمية فلاعب إنبي سدد الكرة دون اشتراك وخرجت خارج المرمى قبل أي تلامس وتم الاحتساب بعد انتهاء الوقت الأصلي والمضاف من جانب الحكم والذي كان مقدرا بسبع دقائق .
ما يحدث يؤكد ما حذرنا منه في 5 خطابات رسمية سابقة دون تحقيق أو رد وهو ما يضرب مبدأ المنافسة العادلة في مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • ملاعب المقاولون العرب تستقبل مئات الناشئين
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة