صرحت الفنانة الأميريكية الشهيرة غوينيث بالترو، بأنها خائفة من الفصل أو المرحلة المقبلة من حياتها بصفتها أم، حيث شاركت الفنانة الأميريكية البارزة البالغة من العمر 51 عاما، ومؤسسة علامة (Goop)، بصراحة في مقابلة جديدة أنها تشعر "بحزن لا يصدق" على ابنها موسيز الذي يغادر إلى الكلية في الخريف المقبل. كما سينتقل ابن زوجها برودي بعيدا للذهاب إلى المدرسة.

اقرأ ايضاًسيلين ديون تشارك كلمات تشجيعية في يوم التوعية بمتلازمة الشخص المتصلب

وقالت الممثلة الأميريكية وسيدة الأعمال في تصريح لها لصحيفة "سنداي تايمز": "سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتغير روتين الصباح مع عدم وجود أطفال في المنزل على الإطلاق". 

تعيش غوينيث فترة طويلة من الأمومة بدأت من العام 2005 تقريبا مع طفلها الأول الذي استقبلته من زوجها كريس مارتن حيث تزوج الثنائي في العام 2003.

كما وقد اعترفت بالترو بأن لديها "إحساسا عميقا بالحزن الكبير" عندما تفكر في أن تصبح بما يمثل العش الفارغ، فالأم بلا شعور وجود أطفالها حولها على مدار العام وتحت سقف بيت واحد بمثابة أمر بشع وغير مريح" كما وأضافت أن ابنتها أبل هي بالفعل طالبة جامعية، إلا أن الفراغ الذي سيتركه ولداها موسيز وجاريد سيكون صعبا للغاية.

كما أضاف: "من المفترض أن يكون أطفالك، كما تعلمون، شبابا قادرين على الإنجاز والتأقلم وإقامة العلاقات والمرونة. هذا بالضبط ما أريده. 

واعترفت: "من ناحية أخرى، هذا هو بالضبط ما جب أن يحدث". 

اقرأ ايضاًممثل فلسطيني مفاجأة حفل جوائز البافتا 2024 BAFTA AWARDS

وأضافت غوينيث إلى عملها المقبل والذي سيتضمن عودة قوية لمنتجات منصة "جوب" التي تديرها الآن بالإضافة إلى كلوي كاردايان والفرنسية فانيسا باراديه، وذلك بمجموعة تعاونات ومنتجات ثورية تضاف إلى مختبرات العناية المتخصصة في البشرة بشكل احترافي.


وقالت الحائزة على جائزة الأوسكار، والتي تشارك أطفالها آبل، 19 عاما، وموسيز، 17 عاما، مع زوجها السابق كريس مارتن، "إن الأمومة هدف عملت عليه، وحددته وحققته بنجاح وأنا واثقة من ذلك" 

وتزوجت بالترو وكريس مارتن من عام 2003 إلى عام 2016. وتزوجت من جاك فالتشوك في عام 2018.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: غوينيث بالترو الأطفال أخبار المشاهير أخبار هوليوود نجوم هوليوود

إقرأ أيضاً:

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

قال الفنان محمد القس، إنه متعاطف مع شخصية أكرم التي يقدمها خلال مسلسل برغم القانون لـ الفنانة إيمان العاصي، ويحبها أيضا.

وأوضح «القس» خلال لقائه في برنامج «It’s Showtime» تقديم دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة «الحياة»: «ممكن نشوف شخصيتي إنسان طيب، وبعدين بنكتشف، إن له أفعال سيئة، ولما بنناقشه هو عنده وجهة نظر، وأنا متعاطف معاه وبحبه، حتى لو كان غلط وله منطق، ومفيش شخص خيّر وشخص شرير».

محمد القس

أما عن إضافته لأي تعديلات على السيناريو عقب محمد القس: قعدت مع الشركة واتفقنا وجبت للأستاذ ريمون في أول يوم 14 صفحة فيهم ملاحظات وأسئلة، والمخرج شادي كان متفاهم جدًا، وفهمني واتكلمنا، عشان ندي للشخصية حقها.

وأضاف: «حدوتة المسلسل حلوة، وفي كل قفلة حلقة فيه حدث جديد، والمسلسل مفيهوش حشو، أحيانا بيكون فيه تطويل درامي بشكل أو بآخر».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون»، أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يذاع مسلسل برغم القانون عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًهنادي مهنا في ذكرى وفاة خالد صالح: «مشفتش في حياتي شخص الناس كلها بتحبه»

بعد تعرضها لوعكة صحية.. المخرج أحمد بقوش يطالب بالدعاء لـ والدته

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه
  • أبو هادي الذي تورط أيضًا في اليمن.. ماذا تعرف عن حسن نصرالله؟ (بروفايل)
  • خطيب مفوّه ويتابعه الأعداء.. نصر الله: المعمم الذي صنع قوّة إقليمية هزمت إسرائيل
  • تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن
  • السوداني يختتم زيارته لنيويورك بلقاء غوتيريش الذي أثنى على إنهاء عمل “يونامي” بالعراق
  • الفضة بأعلى مستوى في 12 عاما مقتفية الذهب
  • أمنستي تشعر بفرحة غامرة لتبرئة ياباني أمضى 45 عاما في انتظار الإعدام
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث
  • البابا فرنسيس: أشعر بالحزن عن ما يحدث في لبنان