شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي يدين الإنقلاب في النيجر ويعتبره عملية خارجة عن القانون، أدان رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي العملية العسكرية التي تهدف إلى تغيير غير دستوري للنظام في النيجر، واصفا إياها بأنها عملية خارجة عن القانون .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المنفي» يدين الإنقلاب في النيجر ويعتبره عملية خارجة عن القانون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المنفي» يدين الإنقلاب في النيجر ويعتبره عملية خارجة...

أدان رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي العملية العسكرية التي تهدف إلى تغيير غير دستوري للنظام في النيجر، واصفا إياها بأنها عملية خارجة عن القانون والشرعية.

وتابع المنفي أن النظام الأساسي للاتحاد الإفريقي يرفض مثل هذه التدخلات التي تهدف إلى إسقاط السلطة الشرعية أو ابتزازها بوسائل غير دستورية.

ودعا المنفي العسكريين إلى العودة إلى ثكناتهم، كما دعا المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا إلى اتخاذ كل ما من شأنه تأمين سلامة الرئيس محمد بازوم وأسرته ورئيس وأعضاء الحكومة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المنفي» يدين الإنقلاب في النيجر ويعتبره عملية خارجة عن القانون وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنكيران يدين اغتيال هــنية ويصفه بالعمل الإرهــابي

زنقة 20 | متابعة

قدم الامين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران، تعازيه لأعضاء أعضاء المكتب السياسي لحركة حماس في اغتيال رئيس مكتبها السياسي اسماعيل هنية.

و قال بنكيران في التعزية التي نشرها موقع حزبه : ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره، تلقينا في حزب العدالة والتنمية بالمغرب نبأ استشهاد الأخ القائد المجاهد إسماعيل هنية على إثر عملية إرهابية غادرة بمقر إقامته قبل فجر هذا اليوم بالعاصمة الإيرانية طهران”.

و أضاف بنكيران : “بهذه المناسبة الأليمة، أتقدم لكم أصالة عن نفسي و نيابة عن أعضاء الأمانة العامة للحزب وعموم أعضائه، بأحر التعازي راجيا من الله القوي العزيز، أن يتغمد الشهيد برحمته وأن يسكنه فسيح جنانه و أن يرزقكم الصبر و السلوان، و إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وزاد بنكيران في تعزيته : “إننا في حزب العدالة والتنمية بالمغرب، وإذ ندين بشدة هذا العمل الإجرامي، فإننا على يقين بأن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، وعلى غرار تلك التي سبقتها، لن تزيد العدو الصهيوني إلا هزيمة وانكسارا، ولن تثني الشعب الفلسطيني البطل ومقاومته الباسلة على مواصلة النضال من أجل نيل حقوقه الكاملة وعلى رأسها إقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.

مقالات مشابهة

  • الأزهر يدين اغتيال هنية
  • وزير الخارجية الجزائري يدين عملية اغتيال هنية ويصفها بـ”الغادرة والشنيعة”
  • بنكيران يدين اغتيال هــنية ويصفه بالعمل الإرهــابي
  • الأردن يدين اغتيال هنية ويعتبره خرقا للقانون الدولي
  • عاجل:- نجيب ميقاتي يدين اغتيال هنية ويعتبره تهديدًا للأمن العالمي
  • عباس يدين عملية اغتيال هنية ويصفها بـ”العمل الجبان”
  • رئيس المجلس العسكري في النيجر: تهديدات وجودية دفعتنا إلى إطاحة بازوم
  • بايدن يفتح النار على المحكمة العليا: لا أحد فوق القانون حتى الرئيس
  • مجلس الوزراء السوري يدين جريمة الاحتلال الإسرائيلي في مجدل شمس بالجولان
  • المنفي يبحث مع العبيدي سُبل الدفع بالعملية السياسية وإنهاء كل المراحل الانتقالية