كشف الدكتور ربيع «بيومي فؤاد» خلال الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 8 والذي يعرض على قناة on عقب أذان المغرب، أحدث طرق الطب في علاج الكسور.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 8

وخلال تجبيس الدكتور ربيع لقدم مربوحة بعد كسر قدمها، كشف للكبير أن أحدث طرق علاج الكسور هي الأسمنت وليس الجبس، وقد جاءت هذه الفكره لدكتور كان يعمل في شقته «صنايعيه واحد منهم تم كسر قدمة، ولم يجد وقتها مكاان يعالجه واضطر أن يستخدم الأسمنت لعلاج قدمة، وأثناء عودة الصنايعي إلى منزلة اصطدمت به سيارة نقل عليها تمثال من الجبس تم تحطيمة في الحادث، ولكن الأسمنت الموجود على رجل الصنايعي لم يتأثر، وأثبتت التجربة أن الأسمنت أقوى من الجبس».

مواعد إعادة الحلقة 16 مسلسل الكبير أوي 8

ويُعاد على قناة on الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، فضلًا عن عرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي الكبير أوي أحمد مكي رحمة أحمد الحلقة 16

إقرأ أيضاً:

«عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟

موقف إنساني سطَّره «عم ربيع» في حياته، جعله محبوبًا ومعروفًا بين الجميع، خاصة بعد واقعة إلقاء البرتقال على الشاحنات المتجهة إلى فلسطين من أجل مساعدة أهلها، لتتغيَّر حياته كليًا بعد ذلك الموقف، وتهدف العديد من المؤسسات إلى مد يد العون له، خاصة «حياة كريمة» التي فتحت ذراعيها له، لتتواصل «الوطن» مع عم ربيع، لمعرفة كيف تبدلت أحواله بعد مساعدة مؤسسة حياة كريمة له.

كيف تبدلت أحوال «عم ربيع» بعد مساعدة «حياة كريمة» له؟

«آخر مواقفها كانت النهارده لما سددت الديون اللي عليا».. بهذه الكلمات روى عم ربيع تفاصيل مساعدة حياة كريمة له، إذ كان عليه مبلغ كبير من المال قدره 186 ألف جنيه، وبمجرد معرفة ذلك الأمر، لم تتردد مؤسسة حياة كريمة في مساعدته، وذلك عبر الذهاب إلى الأشخاص أصحاب الدين والعمل على سداد 100 ألف منه، ليكون ذلك واحدًا من المواقف الداعمة لمؤسسة حياة كريمة لمساندة من يحتاج لها: «كان بعض التجار ليهم فلوس، والحمد لله هم سدوها ربنا يكرمهم ويجازيهم كل الخير».

تابع «عم ربيع» ذلك ليس الموقف الأول لمؤسسة حياة كريمة له، إلا أنها سطَّرت العديد من المواقف، كان من بينها تقديم 50 ألف جنيه له من أجل مساعدته على شراء بضاعة جديدة، إلى جانب تكريم مؤسسة حياة كريمة له، حينما أقدم على مساعدة شباب فلسطيني ليس معه ما يعينه على سداد إيجار شقته، فلم يتردد الأول في مساعدته وذلك عبر إعطائه على قوت يومه، بعد ما حصله طوال اليوم.

عبَّر بائع الفاكهة عم ربيع عن امتنانه لدور «حياة كريمة» في حياته معلقًا على ذلك قائلًا: «مؤسسة محترمة، مهما أشكرهم مش هوفي حقهم، مقابلتهم كويسة، هما أول ما شافوا الفيديو بتاع واقعة إلقاء البرتقال على عربيات القوافل، بعتوا ليا رجالتهم ومن هنا عرفوا مشاكلي وبدأوا يتابعوا معايا وماسابونيش أي لحظة».

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • "قاعد ولا ماشي".. أهالي الفيوم يترقبون حركة المحافظين 
  • الكشف على 1000 مواطن في القافلة الطبية بالتل الكبير
  • الصحة العالمية: إخلاء مستشفى غزة الأوروبي تمامًا بعد إجلاء 320 مريضًا والطواقم الطبية
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية
  • تخصيص 5.1 مليار درهم لربط الملعب الكبير للدار البيضاء بشبكة الطرق الوطنية