شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الوزراء مواصلة العمل للدفع بالعلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة نحو آفاق أشمل، أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء على المستويات المتقدمة التي .

،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الوزراء: مواصلة العمل للدفع بالعلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة نحو آفاق أشمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس...

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء على المستويات المتقدمة التي وصلت إليها العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة عبر العمل والتنسيق المشترك بين البلدين على مختلف الأصعدة، مشيراً سموه إلى أهمية مواصلة العمل للدفع بالعلاقات الثنائية نحو آفاق أشمل في مختلف المجالات وخاصة في المجالين العسكري والدفاعي بما يحقق أهداف وتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله، في قصر الرفاع اليوم بحضور سعادة السيد حمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء، الفريق بحري تشارلز برادفورد كوبر قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس، حيث نوه سموه بدور الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة الفاعل إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في حفظ أمن واستقرار المنطقة، لافتاً إلى أهمية مواصلة تسخير الجهود الدولية وتوحيدها بما يعود بالخير والنفع على الجميع.

كما جرى خلال اللقاء استعراض آخر مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الوزراء: مواصلة العمل للدفع بالعلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة نحو آفاق أشمل وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«تكالة» يُهنئ السفارة الأمريكية بعيد الاستقلال

حضر رئيس المجلس الأعلى للدولة محمد تكالة الاحتفالية التي أقامتها السفارة الأمريكية لدى ليبيا، الخميس، بمناسبة ذكرى يوم إعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية والذي يوافق الرابع من شهر يوليو 1776م.

وبحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالمجلس، فإن هذه المشاركة تأتي للتعبير عن أهمية العلاقات الليبية الأمريكية، حيث قدم تكالة التهنئة للقائم بالأعمال وأعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة.

بدوره عبر القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيريمي برنت عن سعادته بمشاركة من وصفهم بشركاء ليبيين مقربين في الاحتفال بمناسبة بالذكرى السنوية الـ 248 لاستقلال الولايات المتحدة.

 وأكد برت في تغريدة نشرتها السفارة الأمريكية عبر حسابها على منصة “آكس” أن هذا الحضور هو علامة على الصداقة بين الشعبين الليبي والأمريكي والتزامنا المتبادل بتوسيع العلاقات الثنائية.

القائم بالأعمال برنت: "لقد كنت سعيداً للغاية بوجودي هنا اليوم في طرابلس مع الضيوف الكرام، و إخوتي الأمريكيين، والأصدقاء الليبيين للاحتفال بالذكرى السنوية الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة. لقد تشرفنا بحضور شركاء ليبيين مقربين – وهي علامة على الصداقة بين الشعبين الليبي والأمريكي… pic.twitter.com/BNW233Sr2p

— U.S. Embassy – Libya (@USEmbassyLibya) July 4, 2024

الخميس 04 يوليو 2024 حضر السيد رئيس المجلس الأعلى للدولة الدكتور "محمد تكالة" الاحتفالية التي أقامتها اليوم الخميس،…

تم النشر بواسطة ‏المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة‏ في الخميس، ٤ يوليو ٢٠٢٤ آخر تحديث: 5 يوليو 2024 - 20:05

مقالات مشابهة

  • رئيس أركان الجيش الإيراني يؤكد أهمية تعزيز القدرات الدفاعية للقوات المسلحة
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • «تكالة» يُهنئ السفارة الأمريكية بعيد الاستقلال
  • مواصلة ارتفاع معدلات التوظيف في الولايات المتحدة
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة الجديد
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر لتعيينه رئيسًا لوزراء بريطانيا
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بتعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد