صدى البلد:
2024-10-05@17:15:38 GMT

ريتا حرب: لم أتعرض للتحرش.. وأعرف كيف أحصل على حقي

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها عند التحدث أمامها عن التحرش تشعر باشمئزاز، متابعة: "لو اتعرضت لتحرش لفظي أو جنسي هاخد حقي على طول.. ممكن أكون عصبية ومش هسيب حقي".

ونوهت "حرب"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأنها لم تتعرض لتحرش جنسي في أي مرة، موضحة أنه في حالة حدوثها لن تكون هادئة وتتعامل مع الأمر بشئ من الجدية للحصول على حقها.

 

وشددت على أنها تدافع عن النساء وتريدهم التحرك للحصول على حقوقهم وهي شخصية عامة ولا تتخاذل في هذا الأمر، لابد أن لا تتخاذل الفنانات العرب عن شئ مهين مثل التحرش اللفظي أو الجنسي.

وأضافت "سيرة التحرش بتجبلي اشمئزاز.. ربنا يبعدها عننا وعن كل بنات العالم"، موضحة أن الحالة التي تكون من شخص غريب هي أقل من مثل هذه الحالات التي تكون من الأشخاص الأقارب في العائلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحرش اشمئزاز هاخد حقي ريتا حرب شخصية عامة جنسي التحرش اللفظي

إقرأ أيضاً:

استعجال تقرير الطب الشرعي للمتهم بالتحرش بسيدة أجنبية بالشروق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعجلت نيابة الشروق وبدر، سرعة وصول تقرير الطب الشرعي الخاص بسائق سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في منطقه الشروق، للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

التحرش بسيدة أجنبية في الشروق 

وفي وقت سائق، جدد قاضي المعارضات بمحكمة الشروق وبدر حبس سائق ميكروباص بتهمة التحرش بسيدة أجنبية في منطقة الشروق 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من أحد المستشفيات باستقباله (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى").

 

بالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم ، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات مشابهة

  • استعجال تقرير الطب الشرعي للمتهم بالتحرش بسيدة أجنبية بالشروق
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • جيفرسون كوستا: زيزو أفضل لاعب في أفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • ندياي: الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.. وأعرف شيكابالا وزيزو
  • «لايف كوتش» عن الزواج الثاني: حق للرجل ولكن تأثيره يختلف من امرأة لأخرى
  • المغرب.. أرقام رسمية مثيرة للقلق عن التحرش الجنسي في المدارس
  • ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق