أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أن تجربتها في العمل الفني والإعلامي مع 100 مليون مصري شيء كبير، موضحة أن مصر بلد كبيرة وتحقيق النجاح بها أمر صعب جدًا.

النجاح في مصر إنجاز كبير جدا

وأشارت «حرب»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أن النجاح في مصر إنجاز كبير جدًا بها 100 مليون مواطن، مشددة على أن تحقيق النجاح في مصر هي شطارة وطريق للنجاح في كل الوطن العربي.

حب 100 مليون مواطن مصري

ونوهت الفنانة اللبنانية  بأن حب الجمهور المصري المكون من 100 مليون مواطن لها يمثل شيء كبير وأمر مرعب ايضًا بالنسبة لها، مؤكدة أن النجاح في مصر هو المؤهل للفنان للنجاح في كافة البلدان العربية الأخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة اللبنانية ريتا حرب القاهرة والناس حبر سري ريتا حرب النجاح فی مصر

إقرأ أيضاً:

القوات: العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربطنا ببكركي

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" البيان الآتي:

أكثر ما لفت انتباه الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية"، أمس، هو انبراء مجموعة أبواق تبدأ من التيار الوطني الحر ولا تنتهي عند الممانعة بالتهجُّم على القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية في موضوع لقاء بكركي، والنقطة التي ينبغي التوقُّف عندها هي أنّ هذه الأبواق كلّها هي على طرف نقيض مع السياسات الوطنية التي تنتهجها بكركي، وتقف صفًّا واحدًا مع من هاجم بكركي واتهمها بأبشع التهم والأوصاف، وعليه يهّم الدائرة الإعلامية ان تؤكد على النقاط التالية:

- أولا، إنّ العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربط القوات اللبنانية بصرح بكركي ومدى التشاور والتنسيق المستمرين معها، وبالتالي ما صدر عن هذه الأبواق لا علاقة له بالواقع والحقيقة وهو محض كذب وتضليل.

- ثانيًا، العالم كلّه أصبح يعرف أنّ الدكتور سمير جعجع يتجنّب المناسبات الرسمية المبرمجة مسبقًا والمعدة سلفًا بالزمان والمكان، وذلك للأسباب الأمنية المعروفة.

- ثالثًا، شاركت القوات اللبنانية بلقاء بكركي من خلال ممثلها النائب بيار بو عاصي، وبالتالي الكلام عن مقاطعة خاطئ وكاذب. 

- رابعًا، اللقاء الذي دعا إليه البطريرك بشارة الراعي في بكركي كان لقاءً ترحيبيًّا وليس للتشاور او الحوار، إنما حصل على شرف أمين سر الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، وبالتالي كل التباكي الذي حصل عن حوار وتشاور هو محض كذب ونفاق وغش موصوف.

- خامسًا، كنا تمنينا من الأبواق التي تهجمّت على القوات والكتائب ان تقول كلمة واحدة عندما تعرضت بكركي لأبشع التهجمات وأشنعها من قبل بعضهم، وهذا يظهر ان أصحاب هذه الأبواق لا علاقة لهم سوى في التهجم على القوات واستطرادًا المعارضة في محاولة يائسة لاحتوائها، الأمر الذي لم ولن يحصل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • الإمارات.. قصة نجاح رائدة ومستدامة
  • ثلاثي مصري في نهائي فردي الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • بلقيس في ورطة كبيرة.. فنان مغربي يتّهمها بالسرقة
  • بسبب خطأ في الاسم.. أنغام تريند جوجل
  • القوات: العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربطنا ببكركي
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا
  • القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء مواطن أردني من السعودية