أعلن روجير ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تشكيل فريقه لمواجهة منتخب السعودية فى الجولة الختامية لبطولة غرب آسيا الدولية الودية ضمن برنامج إعداد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء تشكيل المنتخب كالتالي:

المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته للقاء السعودية 

واختتم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريباته اليوم استعدادا للقاء نظيره السعودي  فى الجولة الختامية لبطولة غرب آسيا الدولية الودية ضمن برنامج إعداد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحرص اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة فى السعودية على الاجتماع مع اللاعبين فى حضور الكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب وأفراد الجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى من أجا تحفيز اللاعبين على مواصلة عروضهم القوية خاصة وأن الجمهور المصري يتابعهم وينتظر مساعدتهم فى أولمبياد باريس .

وقال مشهور على  هامش المران الختامي، إنه يثق فى إمكانات وقدرات هذا الجيل الذى يضم كوكبة من المواهب الواعدة مشددا على ضرورة أن يحافظ اللاعبون على الصورة الجميلة التى ظهروا بها فى امم افريقيا تحت 23 سنة التى أقيمت مؤخرا بالمغرب وأبهروا خلالها الجميع، واختتم قائلا: مصر كلها تنتظر الاستمتاع بالكرة الجميلة التى تقدموها مع مدربكم القدير ميكالى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

ضرب المنتخب السعودي موعدًا مع نظيره الإماراتي في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة والمقامة حاليًا على أرض المملكة العربية السعودية.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على سوريا بهدفين نظيفين في تصف النهائي اليوم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، سجلهما سعود محمد هارون و سعد حسين حقوي في الدقائق 36 و 51 من عمر المباراة.

المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

على الجانب الأخر حقق المنتخب الإماراتي الفوز الأردن بنتيجة 2-1 اليوم في نصف النهائي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) ليحسم تأهله للنهائي.

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات في نهائي البطولة بعد غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية