تم الإعلان رسميا عن طرح تذاكر مباراة النصر والشباب في البطولة العربية كاس الملك سلمان للأندية 2023 منذ قليل على الموقع الرسمي لحجز تذاكر البطولة، حيث تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة لمجموعة نادي النصر التي تعتبر من أقوى مجموعات البطولة، وننشر لكم متابعينا رابط الحجز الذي تجدونه في الأسفل والأسعار، كما ننشر لكم مكان إقامة المباراة والتفاصيل المتعلقة بها، فتابعوا معنا لتتعرفوا على كافة التفاصيل في موقع ثقفني.

النصر ضد الشباب

وتعتبر مواجهة نادي النصر ضد الشباب من المواجهات الشهيرة داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنهى العالمي نادي النصر الموسم الماضي في دوري روشن في المركز الثاني، وعلى الجانب الآخر أنهى نادي الشباب الدوري وهو في المركز الرابع، وقدم كلا الفريقين موسما رائعا.

وقد وقع كلا الناديين في نفس المجموعة والتي قد يعتبرها البعض مجموعة صعبة للغاية، حيث يصعب توقع من الذي سيتأهل بها، حيث تضم المجموعة:

النصر. الشباب. المنستيري التونسي. الزمالك المصري.

وسيواجه النصر السعودي نادي الشباب في أول مباراة، وعلى الجانب الآخر سيواجه الزمالك الاتحاد المنستيري.

موعد المواجهة ومكان الإقامة

وقد تم الإعلان عن أن مواجهة نادي النصر والشباب السعودي لتكون في التاريخ والموعد التالي:

الجمعة الموافق 28 يوليو 2023. في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. 11 مساء بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة على استاد ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف الذي يتسع لحوالي 20 ألف متفرج.

أسعار التذاكر

وقد تم الإعلان منذ ساعات قليلة عن طرح تذاكر المباراة للبيع إلى الجماهير، وهي كما يلي:

أقل سعر للتذاكر 80 ريال. الفئة البرميويم 100 ريال. التذكرة الذهبية بسعر 550 ريال. التذكرة الـ VIP بسعر 1200 ريال سعودي. رابط تذاكر النصر والشباب

ويمكنكم أعزائنا المتابعين حجز التذاكر الخاصة بكم في منصة تكت مكس، وهذا عبر الخطوات التالية:

ادخل إلى رابط حجز تذاكر المبارة عبر الضغط هنـــــا. ثم انقر على احجز الآن. سجل الدخول في حسابك بمنصة تكت مكس. ثم تفتح معك صفحة الملعب، تختر الأماكن والمقاعد. بعدها يتم الضغط على اشتر الآن لإكمال العملية. تابعنا الآن:

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD

لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD.. يشهد عشاق كرة القدم اليوم مباراة حاسمة في كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث يلتقي المنتخب الإسباني بنظيره الجورجي. يدخل الفريقان المباراة بطموحات كبيرة؛ فإسبانيا تسعى لتعزيز مكانتها كواحدة من أقوى المنتخبات الأوروبية، بينما تأمل جورجيا في تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنوياتها وتزيد من فرصها في البطولة، وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكل فريق لإبراز مهاراته والقتال من أجل الفوز في هذا الحدث الرياضي الكبير.

لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HDموعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم في كأس أمم أوروبا يورو 2024

من المقرر أن تنطلق مباراة اليوم في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا، يورو 2024، بين منتخب إسبانيا ومنتخب جورجيا علي ملعب راين إينرجي ستاديون في ألمانيا، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تعتبر قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا، وسيتم عرض المباراة عبر قناة بين سبورت 2 ماكس- beIN sports HD MAX 2.

معلق مباراة إسبانيا وجورجيا الآن

أعلنت شبكة بين سبورت عن معلق مباراة يورو 2024 بين إسبانيا والتشيك، وهو المعلق الرياضي خليل البلوشي وجواد بدة للتعليق على أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports Max 2.

تشكيل إسبانيا المتوقع في مباراة اليوم في يورو 2024

يأتي تشكيل إسبانيا المتوقع اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: داني كارفاخال، روبن لو نورماند، ناتشو، ماركو كوكوريا.خط الوسط: بيدري، رودري، فابيان رويز.خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.تشكيل جورجيا المتوقع في مباراة اليوم في يورو 2024

يأتي تشكيل جورجيا المتوقع اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي.خط الدفاع: لاشا دفالي، جورام كاشيا، سولومون كفيركفيليا، أوتار كاكابادزه.خط الوسط: هيورهي تسيتايشفيلي، جيورجي كوخوراشفيلي، أوتار كيتيشفيلي، جيورجي شاكفيتادزي.الهجوم: جيورجيس ميكاوتادزي، خفيتشا كفارتسخيليا.

مقالات مشابهة

  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد
  • لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية