قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، إنها لم تذهب في فترات سابقة لطبيب نفسي لكي يعالجها ويحل مشكلاتها وأزماتها التي مرت بها طوال حياتها، مشيرة إلى المراحل المختلفة من وفاة والدها وطلاقها عقب وفاة والدها مباشرة.

وأوضحت "حرب"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها فكرت الذهاب لطبيب نفسي بعد تعرضها لحادث ما، ولكن غير قادرة على الجلوس أمام شخص وتحكي له كافة تفاصيل حياتها، موضحة أنها بحاجة لهذا لأنها مرت بالعديد من التفاصيل المهمة في حياتها.

وأكدت أنها من الممكن أن تذهب لطبيب نفسي لكي تتخطى الأزمات والصعوبات التي تمر بها ولكن سيكون في التوقيت المحدد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريحات الفنانة ريتا حرب الفنانة ريتا حرب تصريحات ريتا حرب

إقرأ أيضاً:

«دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الطاقة لدول مجموعة «بريكس» في روسيا


جاءت «الخسارة المفاجئة» لشباب الأهلي أمام ناساف الأوزبكي 1-2، ضمن «الجولة الثانية» من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2، بمثابة «دش بارد»، خاصة أنها جاءت في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لتقدم إلى «الفرسان» درساً لمراجعته في توقيت مثالي، قبل دخول مرحلة مهمة من الموسم.
وعقب بداية مثالية للفريق الذي حصد 4 انتصارات في «دوري أدنوك للمحترفين»، وبلغ ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، وحقق فوزاً كبيراً على الحسين إربد الأردني في الجولة الأولى من «دوري أبطال آسيا 2»، وفيما بدا أن شباب الأهلي في طريقه إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام ناساف، جاءت الخسارة لتفرض على اللاعبين أهمية الحفاظ على التركيز حتى الدقائق الأخيرة.
ومما زاد من الحسرة إهدار برينو فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني، قبل ثوانٍ من استقبال الهدف الثاني، في لقطة عكست غياب التركيز في الهجوم والدفاع.
وفيما حاول باولو سوزا مدرب «الفرسان»، القيام بـ «المداورة» في التشكيلة، إلا أنه مع سير مجريات اللقاء لم يتمكن من قراءة المباراة بالشكل الصحيح، فيما لم يقدم بيام حيدري حكم اللقاء، الحماية الكافية للاعبي شباب الأهلي من «التدخلات الخشنة» التي تعرضوا لها خلال الشوط الثاني.
وجاء سقوط شباب الأهلي، ليكمل خيبة الأمل الرباعية لسفراء «دورينا» في البطولات الآسيوية في الجولة الثانية، بعد خسارة العين والوصل في «دوري أبطال آسيا للنخبة» أمام الغرافة القطري والأهلي السعودي على التوالي، وتعادل الشارقة على أرضه مع الوحدات الأردني، في دوري أبطال آسيا 2.
يذكر أن ترتيب المجموعة الرابعة، أصبح يشهد وجود ناساف في الصدارة برصيد 4 نقاط، ثم شباب الأهلي بثلاث نقاط، بفارق المواجهات عن الحسين إربد، بعدما حقق الفريق الأردني الفوز على الكويت الكويتي، ليحصد أول ثلاث نقاط، وتوقف رصيد الكويت عند «نقطة».

مقالات مشابهة

  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: مش جاي آخد اللقطة.. ووضعت يدي على الأمور التي تهدر الوقت
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: مش جاي آخد اللقطة.. ووضعت يدي على الأمور التي تهدر الوقت والمال العام
  • أزمة نفسية كلفتها حياتها.. سقوط سودانية من الطابق التاسع بـ فيصل
  • هل كشفت مسيّرة الجولان ضعف دفاعات إسرائيل؟ الدويري يجيب
  • لاصيفر: الأسعار ستواصل الارتفاع أكثر إذا لم تذهب ليبيا نحو حل الأزمة السياسية والأمنية
  • «دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!
  • الوقت مناسب للمغادرة... أوستراليا ناشدت رعاياها مغادرة لبنان
  • من وحي مسلسل برغم القانون.. أسس اختيار شريك الحياة المناسب
  • الخارجية الأمريكية تنتقد حظر إسرائيل لدخول الأمين العام للأمم المتحدة
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»