كتب- محمد فتحي:

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، عندما وصف بعض النساء قال: " يَكْفُرْنَ العَشِيرَ"، وهي السيدة التي تجحد ما فعله زوجها معها من خير بمعنى نكارة الخير.

وأوضح الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، اليوم الثلاثاء: "في ناس نكارة للخير، يحبوا الخير آه بس ينكروه، تلاقي الست الراجل طافح الكوتة عشان يعمل لها كل اللي هي عاوزاه وتلاقيها تقوله عملت إيه".

واستشهد الجندي بقول الله سبحانه وتعالى: "إِنَّ الْإِنسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ (6) وَإِنَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ لَشَهِيدٌ (7) وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ (8) ۞ أَفَلَا يَعْلَمُ إِذَا بُعْثِرَ مَا فِي الْقُبُورِ (9) وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ (10) إِنَّ رَبَّهُم بِهِمْ يَوْمَئِذٍ لَّخَبِيرٌ ".

وأضاف: "شديد الخير، شحيح المال يعني بخيل جلده، شوف تعبير القرآن لما يقولك بعثر ما فى القبور، وحُصل ما في الصدور، شوف الرد قالك إيه إن ربهم بهم يومئذ لخبير، ساب الحساب علشان تعرفه يوم القيامة، ده تهديد ووعيد من الله، دى نهاية مفتوحة ".

للمزيد من أخبار مصر (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

تصل لـ31 درجة.. الأرصاد: ارتفاع كبير في الحرارة خلال 48 ساعة وتحذير للمواطنين

متحدث الرئاسة: زيارة مخصصات التعليم والصحة 30%

أقسم بالله العظيم.. تعرف علي نص قسم السيسي أمام مجلسي النواب والشيوخ قبل حلف اليمين الدستورية

السيسي يوجه باتخاذ الإجراءات لخفض الدين العام وزيادة النمو الاقتصادي

"مدبولي": آلية محكمة لسداد مستحقات الشركاء الأجانب في المشروعات البترولية

9 ضوابط وتعليمات من "التعليم" للمدارس بشأن امتحان شهر مارس (تفاصيل)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان خالد الجندي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستعقد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن رعاية الرئيس تعكس التزام القيادة السياسية بدعم الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن استضافة هذا الحدث الدولي تبرز مكانة مصر كمركز هام لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، وتعكس أيضًا النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف المنافسات.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك

وبخصوص قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي أُجريت في أغسطس الماضي بحضور أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي، فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • بشرى ترد على شائعة انفصالها عن خالد حميدة: «متصدقوش كل حاجة بتسمعوها»
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • هندية ترفع دعوى طلاق بعد 40 يوما فقط من الزواج.. والمبرر غريب
  • 12 محافظة على موعد مع أمطار الخير والبركة خلال الساعات القادمة
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية