شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن السعوية تطالب بالافراج عن الرئيس النيجري بازوم وتعبر عن رفضها التام للانقلاب، الرياض 27 7 كونا أعربت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس عن رفضها التام لمحاولة الانقلاب على الشرعية بالنيجر مطالبة بالافراج عن الرئيس .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعوية تطالب بالافراج عن الرئيس النيجري بازوم وتعبر عن رفضها التام للانقلاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعوية تطالب بالافراج عن الرئيس النيجري بازوم وتعبر...
الرياض - 27 - 7 (كونا) -- أعربت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس عن رفضها التام لمحاولة الانقلاب على الشرعية بالنيجر مطالبة بالافراج عن الرئيس محمد بازوم.وطالبت وزارة الخارجية السعودية في بيان أطراف الانقلاب بسرعة الإفراج عن بازوم وتمكينه من إستعادة مباشرة إختصاصاته الدستورية والحفاظ على صحته وسلامته.وكانت مجموعة من العسكريين في النيجر قد أعلنت أمس الاربعاء عبر التلفزيون الوطني عزل الرئيس بازوم وإغلاق الحدود وفرض حظر التجوال. (النهاية) خ ن ش / ض ح

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعوية تطالب بالافراج عن الرئيس النيجري بازوم وتعبر عن رفضها التام للانقلاب وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية

قالت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب، إن الممولين مطالبون باستخراج شهادة تسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، وفقا للقرار الوزاري رقم 309 لسنة 2023، مشيرة في بيان صحفي إلى أن هذه الشهادة يجرى الحصول عليها مجانا من خلال المأموريات المختصة،  لضمان تحقيق الشفافية والنزاهة في سداد الضرائب ومراقبة العمليات المالية.

إصدار الفواتير الإلكترونية

وطالبت رئيس مصلحة الضرائب الممولين بالالتزام بإصدار الفواتير والإيصالات الإلكترونية، حتى لا يتخذ اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وفقًا لأحكام قانون الإجراءات الضريبية الموحد.

ندوات التوعية الضريبية

وأشارت إلى أن وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية قامت بجهود كبيرة من أجل التيسير على الممولين، وتقديم كامل الدعم الفني لهم لتسهيل انضمامهم إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية ومنظومة الإيصال الإلكتروني، من خلال العديد من الوسائل مثل تنظيم ندوات التوعية الضريبية إلكترونيا.

مقالات مشابهة

  • «الضرائب» تطالب أصحاب الشركات بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية
  • بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق
  • هولندا تنهي مغامرة رومانيا بثلاثية وتعبر إلى ربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • محافظة القاهرة: تخفيض إنارة الشوارع بنسبة 75%.. وترشيد إضاءة إعلانات الطرق
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • تصاعد الاعتراض الداخلي على الحرب.. قوى المعارضة تطالب بتسليم الجيش فورا
  • بدأ ”التغيير الجذري”.. تشكيل حكومة مصغرة للانقلاب بصنعاء والمليشيات تلغي عدة وزارات وتجبر قيادي مؤتمري على الرئاسة
  • نقابة الصحفيين ترد على مايك والتز: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد
  • مظاهرات تطالب برحيل أردوغان في قيصري