صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد روسيا عثرنا على آثار متفجرات بسفينة شحن في البحر الأسود، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأوضح جهاز الأمن الفيدرالي في بيان في 26 يوليو عثر على آثار متفجرات في مركب انقاذ تابع لسفينة الشحن بي أم أو ريفر.السلطات .، والان مشاهدة التفاصيل.

روسيا: عثرنا على "آثار متفجرات" بسفينة شحن في البحر.

..

وأوضح جهاز الأمن الفيدرالي في بيان:

في 26 يوليو عثر على آثار متفجرات في مركب انقاذ تابع لسفينة الشحن بي أم أو ريفر. السلطات الروسية منعت السفينة من دخول "المياه الإقليمية الروسية". السفينة أبحرت من مرفأ سينوب في تركيا وكانت متجهة عبر مضيق كيرتش الفاصل بين روسيا وشبه جزيرة القرم، إلى مرفأ روستوف-نا-دونو الروسي لتحميل حبوب. السفينة توجهت مرتين في يونيو ويوليو إلى مرفأ ريني الأوكراني، وفقا لرويترز.

واستهدف هذا المرفأ الواقع على نهر الدانوب في منطقة أوديسا بضربات روسية.

 وقال جهاز الأمن الفيدرالي إن العملية أتت خلال تدابير متخذة في إطار مكافحة الإرهاب وقد تكون السفينة استخدمت "لنقل متفجرات إلى أوكرانيا".

وهذه هي المرة الثانية التي يكشف فيها جهاز الأمن الفيدرالي الروسي عن عثوره على آثار متفجرات في إحدى سفن الشحن.

وكان سبق للجهاز ان أعلن الاثنين أنه عثر في 22 يوليو على آثار متفجرات في سفينة شحن أخرى أبحرت من تركيا وكان يفترض أن تصل إلى مرفأ روستوف-نا-دونو عبر مضيق كيرتش.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا: عثرنا على "آثار متفجرات" بسفينة شحن في البحر الأسود وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جهاز الأمن الفیدرالی

إقرأ أيضاً:

استهداف عدد من السفن مرتبطة بإسرائيل في 4 بحار

الرؤية - غرفة الأخبار

قالت جماعة "أنصار الله" اليمنية اليوم الاثنين، " إنها نفذت أربع عمليات عسكرية استهدفت أربع سفن شحن "تابعة لثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي" في البحر الأحمر وبحر العرب والبحر المتوسط ​​والمحيط الهندي".

وقال يحيى سريع المتحدث باسم الجماعة المتحالفة مع إيران "العملية الأولى نفذتها القوة الصاروخية بعدد من الصواريخ المجنحة استهدفت السفينة يونيفك الإسرائيلية في البحر العربي وكانت الإصابة دقيقة".

وأضاف أن العملية الثانية استهدفت "السفينة ديلونكس النفطية الأمريكية في البحر الأحمر للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع".

وتابع "العملية الثالثة استهدفت سفينة الإنزال أنفيل بوينت البريطانية في المحيط الهندي وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة".

وقال "العملية الرابعة نفذتها القوة الصاروخية بعدد من الصواريخ المجنحة استهدفتْ السفينة لاكي سيلور في البحرِ الأبيضِ المتوسط".

ولم يتسن لرويترز التحقق من صحة هذه التقارير حتى الآن.

وتشن جماعة "أنصار الله" هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على ممرات ملاحية منذ نوفمبر تشرين الثاني قائلة إن هذه الهجمات تأتي تضامنا مع الفلسطينيين في غزة.

مقالات مشابهة

  • هل ينسحب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية.. البيت الأبيض يرد
  • حزب الله يعلن استهداف موقع السماقة الإسرائيلي في كفر شوبا بالصواريخ
  • إدارة مرفأ بيروت عقدت اجتماعاً فنياً بشأن نتائج وإجراءات تقريرين يتعلقان بتقييم الأمن والمخاطر الصناعية
  • تداول 26 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً
  • روسيا تصنع سفينة دعم تقني لكاسحات الجليد النووية
  • روسيا: القبض على عميل لمنظمات أوكرانية متطرفة
  • الحوثيون: استهدفنا 4 سفن مرتبطة بهذه الدول
  • استهداف عدد من السفن مرتبطة بإسرائيل في 4 بحار
  • استهداف عدد من السفن مرتبطة بإسرائيل