شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد الطفل فارس أبو سمرة من قلقيلية، أصدرت الفصائل الفلسطينية صباح اليوم الخميس 27 يوليو 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على استشهاد الطفل فارس أبو سمرة  14 عامًا ، والذي .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد الطفل فارس أبو سمرة من قلقيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد الطفل فارس أبو سمرة...

أصدرت الفصائل الفلسطينية صباح اليوم الخميس 27 يوليو 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على استشهاد الطفل فارس أبو سمرة  (14 عامًا)، والذي ارتقى الليلة الماضية، بنيران قوات الاحتلال التي اقتحمت حي النقار غرب قلقيلية.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي

ننعى الشهيد فارس أبو سمرة ونؤكد أن دماء الأطفال ستلاحق المجرمين الصهاينة في كل مكان

تنعى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية:

الشهيد الطفل: فارس شرحبيل أبو سمرة (14 عامًا)، الذي ارتقى الليلة الماضية، بنيران قوات الاحتلال التي اقتحمت حي النقار غرب قلقيلية.

إننا وإذ نعزي ذوي الطفل أبو سمرة، لنؤكد أن جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني لن تجلب له أمنا، وإن دماء الأطفال ستلاحق المجرمين الصهاينة في كل مكان.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الخميس: 9 محرم 1445 هـ

الموافق 27 تموز/ يوليو 2023م

الجهاد الإسلامي:

بسـم الله الرحمـن الرحيـم

بيـان صـادر عـن حركـة الجهـاد الإسلامـي فـي فلسطيـن

ننعـى الشهيـد فارس أبو سمرة مـن قلقيلية ونؤكـد أن شعبنـا يواصـل مسيرتـه رغـم حجـم التضحيـات

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الطفل: فارس شرحبيل أبو سمرة (14 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال في جريمة إعدام بدم بارد في قلقيلية.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في قلقيلية الصمود، لنؤكد أن دم الشهداء الممتد في كل الساحات، سيشعل مزيداً من وقود الثأر والانتقام في وجه العدو، ويزيد من صمود شعبنا وبسالة مقاومينا على استمرار طريق الحرية رغم حجم التضحيات.

حركـة الجهـاد الإسلامـي فـي فلسطيـن - الضفـة الغربيـة

الخميـس 9 محـرم 1445هـ، الموافـق 27 يوليـو 2023م

لجان المقاومة:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

ننعى الشهيد الطفل فارس شرحبيل أبو سمرة الذي ارتقى برصاص العدو الصهيوني في قلقيلية ونؤكد ان دماء الشهداء ستزيد من لهيب الانتفاضة والثورة المشتعلة حتى كنس العدو المجرم عن أرضنا ومقدساتنا.

◾الهجمة الصهيونية البربرية التي تستهدف مقدساتنا وأرضنا وشعبنا لن تكسر إرادة شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة المقاومة.

◾ ندعو ابناء شعبنا وشبابنا الثائر الحر الى الانتفاض وتصعيد الثورة والمقاومة انتصارا لمسجدنا الأقصى الذي يدنس من المستوطنين المجرمين وانتقاما لدماء الشهداء الأطهار.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الخميس 9 محرم لعام 1445 هجرية الموافق 27 يوليو تموز 2023م

المصدر : وكالة سوا

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد الطفل فارس أبو سمرة من قلقيلية وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النص الكامل لرسالة القائد المجاهد يحيى السنوار للسيد القائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي

 

الثورة / متابعات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، ناصر جنده المخلصين المتقين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين، وقائد الغُرّ المحجلين، وعلى آله وصحبه الطيبين، وأصحابه الميامين وعلى المجاهدين والمرابطين إلى يوم الدين، وبعد:
أخي الحبيب / سماحة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يُسعدني أن أكتب لكم هذه الرسالة في ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونحن نخوض سوياً معركة طوفان الأقصى المباركة، التي جاءت لتوجه ضربة قويةً للمشروع الصهيوني في المنطقة بشكل عام، وفي فلسطين على وجه الخصوص، ولنكتب بها أولى صفحات وعد الله المقدس بتحرير فلسطين تطبيقاً لقوله تعالى: ﴿ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا﴾
ويسعدني أن أشكركم على العاطفة الصادقة، والمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي رأيناها منكم في معركة طوفان الأقصى، سواء في ميدان المقاومة، أو فيما ترسله لنا من مخاطبات وما تحمله وفودكم الكريمة من رسائل.
أخي العزيز/ سماحة السيد عبد الملك
لقد استيقظت فلسطين اليوم، على خبر تدشينكم المرحلة الخامسة من مراحل مشاركتكم في معركة طوفان الأقصى، وإنني بهذا الصدد أبارك لكم نجاحكم بوصول صواريخكم إلى عمق كيان العدو، متجاوزة كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض، ولتعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب “تل أبيب” من جديد.
لقد اعتقد العدو الصهيوني بأن حرب الإبادة الجماعية التي يقوم بها ضد شعبنا الفلسطيني، وخطوات الاحتواء والتحييد لجبهات المقاومة، التي تشرف عليها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها، ستجعله ينتصر في معركته النازية ضد شعبنا الفلسطيني، فجاءته عمليتكم النوعية صباح أمس لترسل للعدو رسالة عنوانها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت وأن تأثير جبهات الإسناد بدأ يأخذ منحى أكثر فعالية، وأعظم تأثيراً على طريق حسم المعركة لصالح شعوبنا الأبية الحُرّة.
وإنني بهذا الصدد أرسل تحياتي لقيادة اليمن الشقيق، وقيادة أنصار الله، ولأبطال الجيش اليمني العزيز الذين أبدعوا في تطوير قدراتهم العسكرية حتى وصلت إلى عمق الكيان الغاصب، كما أُبرق بالتحية للشعب اليمني العظيم، الذي ما فتئ عبر تاريخه عن نصرة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ولا تزال ميادين اليمن العزيز تشهد على ذلك أسبوعياً منذ بدأت معركة طوفان الأقصى.
أخي العزيز
يعيش شعبنا في قطاع غزة بين حالتين حالة الألم والمعاناة الشديدة جراء العدوان النازي والإبادة الجماعية والحصار والتجويع وهو ما يتطلب من كل أبناء الأمة اسناده والوقوف معه، وحالة المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام التي خاضت هجوم 7 أكتوبر باقتدار قل نظيره، وخاضت معركة دفاعية على مدار عام كامل أرهقت العدو وأثخنت فيه، وإنني بهذا الصدد أطمئنكم بأن المقاومة بخير، وأنّ ما يعلنه العدو محض أكاذيب وحرب نفسية، وإننا قد أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو السياسية، كما كسر طوفان الأقصى إرادته العسكرية وإنّ تضافر جهودنا معكم ومع إخواننا في المقاومة الباسلة في لبنان، والمقاومة الإسلامية في العراق سيكسر هذا العدو وسيُلحق به الهزيمة على طريق دحره عن أرضنا بإذن الله ﴿وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِيبًا﴾.
أخوكم
يحيى السنوار
رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

مقالات مشابهة

  • تربية فلسطين: استشهاد 11 ألف طالب وإصابة 17772 منذ بداية العدوان
  • النص الكامل لرسالة القائد المجاهد يحيى السنوار للسيد القائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي
  • رئيس حماس يبعث برسالة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة السنوار للسيد القائد
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى
  • القدس - إصابة شرطي بعملية طعن وأنباء عن استشهاد منفذها – حماس تعقب
  • فصائل المقاومة تٌعقّب على الصاروخ اليمني الذي استهدف العمق الإسرائيلي
  • «القسام» تستهدف اللواء الغربي لـ الاحتلال شمال فلسطين
  • لعنة «فيلادلفيا» تطارد «نتنياهو»