أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها لم تندم على تصريحاتها ضد طليقها، موضحة أنها انفصلت عن زوجها من فترة طويلة وتصريحاتها لم تغير في طبيعة طليقها ولم يتواصل مع أولادها، وهي جاهزة لكي تحكي عن طليقها.

ونوهت "حرب"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأن أولادها أكثر نضجًا لكي يفهموا هذه التصريحات عن طليقها بطريقة سيئة، موضحة أن الأضواء والشهرة تجعلها في حالة من الضغوطات والأشياء الصعبة.

وشددت على أنها لا تحب أن يرى الجمهور مشاكلها في الحياة ومرض أهلها وخسارتها الطويلة في الحياة أو انفصالها عن طليقها، منوهة بأنها لم تتحدث عن علاقتها بطليقها، ولكنها تشعر بعضها بتهكم من الجمهور عليها ولذلك ظهرت لكي تكشف الحقائق كاملة.

وتابعت: "بيغيروا من قوتي.. أنا ناجحة وبحب الاستمرار واشق طريقي".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة اللبنانية ريتا حرب الاعلامية اسما ابراهيم حبر سري

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب وتتهمه بضربها

خاص

قامت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بالابلاغ عن طليقها المغني المصري حسام حبيب وتحرير محضر ضده واتهمته بالضرب والتعدي والاحتجاز، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في قسم التجمع الخامس بالقاهرة.

وقالت مصادر في القسم ، أن حسام حبيب ذهب لشيرين عبد الوهاب في منزلها في الساعة 1 ونص بعد منتصف الليل، وكان يظهر عليه أنه غير متزن وسكران، وبدأ بالإنفعال والسب والقذف عليها، حتى اشتد الأمر بينهم، وهو ما دفعه إلى الاعتداء عليها، وضربها بشكل كبير في منزلها بالتجمع، داخل الاستوديو الخاص بها.

وأصاب حسام حبيب شيرين بإصابات بالغة في رأسها ووجهها، ما أدى إلى ذهابها للمستشفى واستخراج تقرير طبي بالحادث وأشار التقرير إلى وجود إصابات في فروة الرأس وكدمات بجانب العينين بسبب التعدي عليها.

كما أن المطربة اتهمت طليقها بسرقة دولارات من حقيبتها، وسرقة تليفونها الخاص، موضحا أن سبب الخلاف ملكية استديو.

والجدير بالذكر أن شيرين قالت في محضر الشرطة: إن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • ضبط حسام حبيب لاتهامه بضرب شيرين عبدالوهاب.. تفاصيل
  • شيرين عبد الوهاب تحرر محضر تعدٍ بالضرب ضد حسام حبيب
  • حسام حبيب: أنا ضربت شيرين عبد الوهاب والمفروض تشكرني
  • إنقذي إنتي شيرين.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • زواج القاصرات "صفقة" بين الطرفين وانتهاك واضح وصريح لحقوق الطفولة والإنسانية.. فيديو
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • شيرين عبدالوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب وتتهمه بضربها
  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين