تحدث الفنان نادر أبو الليف، عن تفاصيل دخوله الوسط الفني والساحة الغنائية، موضحًا أن والده كان عازف الرق في فرقة كوكب الشرق أم كلثوم.

 

نادر أبو الليف يتحدث عن والده 

وقال أبو الليف، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي" المذاع عبر شاشة قناة "هي": أنا والدي كان بيلعب رق ورا أم كلثوم، وكان عامل فرقة اسمها الأنوار، ومن هنا دخلت معهد الكونسرفتوار وبدأت حياتي العملية سنة 1983 ودي أول حاجة ظهرت فيها، لكن أنا عملت برامج أطفال وأنا صغير.

وتابع: الدكتور جمال سلامة الله يرحمه، والشاعرة أستاذة عاليا الجعار رحمة الله عليها، أول حاجة عملتها معاهم كان موال في فيلم عصفور من الشرق قصة حياة توفيق الحكيم، والحمد لله كان أول لقاء ليا مع الفنان الجميل نور الشريف وسعاد حسني، وبعدها بدأت أغني كنت عامل فرقة وبدأت أنزل الشارع وأفراح وبدأت أعيش الحياة، طبعًا كنت عضو نقابي لغاية ما عملت فريق عمل اسمه النسور، وعملت شريط اسمه صيف ساخن جدًا، وعملت نجاح كبير جدًا عند الجمهور، كان تحويل الرتم الشرقي المصري الأصيل لـ الرتم الشبابي وقتها.

وأضاف: وكان الفنان حميد الشاعري كان بدء يحول الرتم الأصيل لـ الشبابي السريع، ولاقيت الفكرة أن ندخل بالتراث وبعدين السريع اللي هو المطرب الأخرس مبيقولش أي حاجة غير موسيقى.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج المنسي انجي هشام كوكب الشرق أم كلثوم أبو الليف قناة هي أبو اللیف

إقرأ أيضاً:

زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك

تحدث أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تألقة مع الفارس الأبيض خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلي أنه يسعى دائما أن يكون مصدر فخر لعائلته.

وعن سر تألقة مع الزمالك قال زيزو في حوار مع إبراهيم فايق عبر قناة MBC مصر2: "أنا أحب أن يكون كل من حولي من عائلتي فخور بي، وأن أرفع رأسهم، وهذا تحد بالنسبة لي ودافع قوي لي كل يوم".

وأشار : "والدي فعل معي كل شيء، هو الإنسان الوحيد الذي يرى عكس الناس، لو كل الناس تشيد بي يظهر لي السلبيات، وعندما الجميع يهاجمني يشير لي للإيجابيات".

وأضاف: "والدي يتحدث في تفاصيل صحيحة، وينبهني دائمًا بعد كل مباراة، أنا ووالدي أصدقاء ونتحدث مع بعض كل يوم، لا أحد فينا يأخذ قرار بمفرده".

وتابع: "نادي بورتو البرتغالي طلب ضمي قبل ذلك لمدة خمس سنوات على أن يتم خروجي إعارة في الموسم الأول".

وواصل: "عرضت علي مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي وتواصلت مع محمد شحاته وقلت له قولي مين بيتفاوض معك وأنا هكلمه".

وزاد: "وأحب أحمد حمدي كثيراً لأنه يشبه لعب حسام غالي و الحمدلله ساعدت النادي في موضوع ناصر ماهر لأنه لاعب حريف و إحنا كزمالك بنحب لاعيبة الكورة اللي شبه".

واختتم: "عشقت نادي الزمالك بسبب الجمهور، بدون أي مزايدات عمري مشوفت جمهور بالشكل ده، عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي غير اما لعبت في نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • ذكرى وفاة الفنان الأنيق.. قصة حب عزت أبو عوف انتهت بمصحة أمراض عصبية
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • الوالد/ عماش بن غازي الصالحي رحمه الله تعالى
  • لم نهب المسؤولية.. الرئيس السيسي: لم نترك قطاعًا إلا واقتحمنا مشكلاته وأزماته المتراكمة
  • الرئيس السيسي: ثورة 30 يونيو عبرت بجلاء تام عن المعدن الأصيل للإنسان المصري
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز