شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الرئيس بري ابرق لرئيس الامارات معزياً بوفاة شقيقه، ابرق  رئيس مجلس النواب نبيه بري لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معزياً بوفاة ممثل حاكم إمارة أبو ظبي الشيخ سعيد بن .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس بري ابرق لرئيس الامارات معزياً بوفاة شقيقه ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس بري ابرق لرئيس الامارات معزياً بوفاة شقيقه
ابرق  رئيس مجلس النواب نبيه بري لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معزياً بوفاة ممثل حاكم إمارة أبو ظبي الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان. وجاء في نص البرقية: "ببالغ الحزن والتسليم بقضاء الله وقدره تبلغنا نبأ وفاة شقيقكم الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم إمارة أبو ظبي.

 بإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي والشعب اللبناني نشاطركم العزاء والمواساة سائلين العزيز القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويلهمكم واشقاءكم وعائلة الراحل والشعب الإماراتي الشقيق جميل الصبر والسلوان". 

66.249.75.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس بري ابرق لرئيس الامارات معزياً بوفاة شقيقه وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية

أبوظبي- وام

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، عبد الله ديوب وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية مالي.

جرى خلال اللقاء، الذي عقد الاثنين، في أبوظبي، بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية مالي، وسبل تعزيزها، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.

كما استعرض الجانبان آفاق التعاون الثنائي في عدد من المجالات ومنها التنموية والاقتصادية.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بزيارة عبد الله ديوب والوفد المرافق، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين.

كما أعرب سموه عن تمنياته لجمهورية مالي الصديقة وشعبها الاستقرار والتقدم والازدهار.

وبحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وعبد الله ديوب، عدداً من القضايا التي تهم البلدين بالإضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتطورات الأوضاع في المنطقة.

حضر اللقاء، سعيد مبارك الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية.

مقالات مشابهة

  • حاكم رأس الخيمة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح بالهول والختال
  • «عبية عذبة» بطلة «كأس فاطمة بنت مبارك»
  • المعلّا يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • سعود بن صقر يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته