شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 9.45 مليار دولار أرباح فولكس فاجن في 6 أشهر، أعلنت مجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة للسيارات، تسجيل أرباح في ألمانيا خلال النصف الأول من العام، بلغت بعد احتساب الضرائب 8.52 مليار يورو .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 9.

45 مليار دولار.. أرباح فولكس فاجن في 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

9.45 مليار دولار.. أرباح فولكس فاجن في 6 أشهر

أعلنت مجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة للسيارات، تسجيل أرباح في ألمانيا خلال النصف الأول من العام، بلغت بعد احتساب الضرائب 8.52 مليار يورو (9.45 مليار دولار)، بانخفاض نسبته 20% مقارنة بالعام الماضي.

وبلغت الأرباح التشغيلية للمجموعة، قبل البنود الخاصة، 11.35 مليار يورو، مقابل 13.18 مليار يورو العام الماضي.

ووصلت الأرباح التشغيلية، قبل تأثير التقييم بشكل رئيسي من التحوط ضد السلع خارج محاسبة التحوط، 13.9 مليار يورو، بزيادة نحو 13%. ونتج عن ذلك هامش مماثل بنسبة 8.9% خلال الفترة نفسها.

وزادت الإيرادات خلال النصف الأول من العام بنسبة 18% لتصل إلى 156.3 مليار يورو، مدفوعة بالتعافي المستمر في الحجم، بالإضافة إلى المزيج القوي والأسعار.

وقامت فولكس فاجن بتسليم 4.4 مليون سيارة خلال النصف الأول من العام، بزيادة نسبتها 13% على أساس سنوي، مدفوعة بالأداء القوي، بدون الصين. وأكدت مجموعة فولكس فاجن التوقعات المالية للعام المالي 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9.45 مليار دولار.. أرباح فولكس فاجن في 6 أشهر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال النصف الأول من العام ملیار دولار ملیار یورو

إقرأ أيضاً:

36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023

أعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي، صندوق الثروة السيادي في المملكة، الاثنين، تسجيل أرباح قدرها 138.1 مليار ريال (36.81 مليار دولار) في 2023 مقارنة مع خسائر 15.6 مليار دولار قبل عام.

وقال الصندوق في بيان إن إجمالي إيراداته زادت لأكثر من المثلين إلى 88.3 مليار دولار العام الماضي مقارنة مع 44 مليارا في 2022.

وجاء الارتفاع في الإيرادات بفضل عوامل منها تحسن الأنشطة الاستثمارية وغير الاستثمارية في قطاعات مثل البنوك والاتصالات والألعاب، فضلا عن زيادة توزيعات الأرباح.

والصندوق، الذي يدير أصولا تصل قيمتها إلى نحو 925 مليار دولار، هو الأداة الرئيسية التي تستخدمها الحكومة السعودية بهدف تنويع الاقتصاد وتقليل اعتماد الاقتصاد السعودي على إيرادات النفط.

وفي إطار رؤية 2030، تضخ المملكة من خلال الصندوق مئات المليارات من الدولارات في مشروعات منها نيوم، وهو مشروع ضخم للتنمية الحضارية والصناعية ستقيمه المملكة على ساحل البحر الأحمر ويمتد على مساحة تعادل بلجيكا تقريبا.

وتضم محفظة الصندوق الاستثمارية مشروعات من مزارع التمور إلى الشركات المتعددة الجنسيات، لكن مصادر تمويله تأتي من الأرباح الاستثمارية ورأس المال الذي تضخه الحكومة والأصول الحكومية المحولة إلى الصندوق والقروض وأدوات الدين.

مقالات مشابهة

  • إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • تحويلات مغاربة العالم تبلغ 4.65 مليار دولار خلال خمسة أشهر فقط
  • المالية الأوكرانية: تلقينا تمويلا بقيمة 20.2 مليار دولار خلال 6 أشهر
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • 335 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • 11 عاما من المعاناة.. كيف تدهور الاقتصاد المصري منذ 30 يونيو؟
  • 334.8 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام