يستضيف الفنان رامز جلال في الحلقة 16 من سلسلة برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، اليوم الثلاثاء، نجمي كرة القدم اللاعبين حسين الشحات وأكرم توفيق، ومن المقرر أن تشهد الحلقة الكثير من اللقطات والمشاهد الطريفة.

وكان رامز جلال في الحلقة الماضية من برنامج رامز جاب من الآخر، استضاف كل من الفنان محمد رياض وطارق لطفي، وهي الحلقة التي تذاع على شاشة قناة MBC مصر، كما تبث الحلقة على منصة شاهد بعد عرضها التليفزيوني.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

يعرض البرنامج على قناة MBC مصر يوميًا طوال رمضان عقب أذان المغرب. مواعيد عرض برنامج رامز جلال يعرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميا خلال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب آذان المغرب مباشرة.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة برنامج رامز جاب من الأخر، حول استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجآن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب مصروع، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.

اقرأ أيضاًرامز جاب من الأخر.. محمد رياض وطارق لطفي ضحايا رامز جلال في حلقة اليوم

رامز جلال ساخرا من انتصار وميرهان حسين: معانا جوز خيل لازم يتربط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامز جلال مقالب رامز جلال رامز برنامج رامز جلال رامز جلال رمضان 2024 برنامج رامز جلال رمضان 2024 برنامج رامز جلال 2024 رامز جلال 2024 مقلب رامز جلال 2024 ضحايا برنامج رامز جلال 2024 برنامج رامز جلال الجديد رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر رمضان 2024 رامز جاب من الاخر رامز جلال رامز جلال رامز جاب من الاخر رامز جاب رامز جلال جاب من الاخر برنامج رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)

يحل الفنان أحمد كمال، في الحادية عشر مساء الجمعة المقبل، ضيفًا على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، من خلال شاشة صدى البلد، ومن المفترض أن يكشف خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة والهامة.

وكانت الصفحة الرسمية لـلإعلامية شيرين سليمان عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت عن استضافة أحمد كمال في برنامج سبوت لايت، قائلة: «النجم أحمد كمال هينورني، في برنامج سبوت لايت في لقاء خاص يكشف لأول مرة عن كواليس خاصة من أشهر أعماله وتفاصيل خاصة عن حياته الشخصية، حصريا لبرنامج سبوت لايت استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساء».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

آخر أعمال أحمد كمال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد كمال فيلم شرق 12 الذي عرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان كان السينمائي.

وينتمي فيلم شرق 12 لنوعية الكوميديا السوداء، حيث يدور في إطار من الفانتازيا الساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، يتمرد فيه الموسيقار الشاب عبدو «عمر رزيق» على شوقي البهلوان «أحمد كمال» الذي يدير المكان بخليط من العبث والعنف وجلالة الحكاءة «منحة البطراوي» التي تخفف عن الناس بحكايات خيالية عن البحر الذي لا يعرفه أحد.

ويخطط عبدو، مستعينا بموهبته، مع الشابة ننة «فايزة شامة» لكسر قبضة شوقي ونيل الحرية في عالم أرحب، والفيلم ناطق بالعامية المصرية وتم تصويره في 22 يوما بالقاهرة والقصير عام 2022، ضمن مسابقة أسبوع المخرجين في مهرجان كان 2024، وهو من كتابة وإخراج هالة القوصي.

اقرأ أيضاًتفاصيل سرقة الفنان أحمد كمال في فرنسا

مسيرة سليم حسن وأحمد كمال باشا في ندوة معرض القاهرة الدولي للكتاب

أحمد حمدي «ويكا» ضمن أفضل 10 في البطولة العربية لكمال الأجسام

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • أكرم القصاص: الإخوان تحالفوا مع تنظيمات إرهابية خارجية ضد الأمن القومي لمصر
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة ON