كشف الفنان صالح عبد النبي، أسرارا لا يعرفها الجمهور عنه، بجانب المواقف الكوميدية والغريبة التي تعرض لها في مصر.

قال صالح عبد النبي خلال استضافته ببرنامج Out Box عبر سوشيال ميديا قناة صدى البلد: «عمري 43 سنة أعتقد لم يعرفه الكثيرون وقبل التمثيل والموديل كان عندي صالون حلاقة ومتزوج منذ حوالي 6 أشهر».

وتابع: «هناك أشخاص كانوا يعتقدون أنني مصري لكني لبناني وأعيش في مصر منذ حوالي 9 سنوات، ووجدت صعوبة في اللهجة المصرية خاصةً للتمثيل وهناك كلمات مصرية أتعلمها حتى الآن وأسأل عنها أصحابي».

وروى صالح عبد النبي موقفا غريبا تعرض له بسبب كلمة لم يفهمها، قائلًا: «كنا في التصوير وبسأل قدامنا قد إيه، واحد قال لي براحتك ادنجل فسألت المساعد وشرحلي معناها».

وعن المواقف الكوميدية الأخرى التي تعرض لها في مصر، قال: «أول ما جيت مصر كنت عايز أشتري موز وقُلت للفكهاني فسألني عايزه يقعد؟.. وقتها سألت صاحبي الموز عندكم بيقعد؟.. ووضحلي إنه يقصد الموز أخضر مش مستوي».

وأوضح أنه يتمنى أن يقدم فيلم من بطولته لكن إذا قدم عمل عن حياته الشخصية، سيبكي الجميع لأنه عانى كثيرًا في حياته وسيطلق عليه اسم «متآمنش لحد».

وعلق صالح عبد النبي على شائعة وفاته بعد فيلم فتح عينيك، قائلًا: «نشرت بوست وقُلت إني لسة عايش ولم أنزعج بالعكس شعرت أن الجمهور فاكرني حتى الآن».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی مصر

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يفجر مفاجأة جديدة ويكشف من ضرب شيرين عبد الوهاب.. ابنتها حل اللغز

خرج الفنان حسام حبيب عن صمته ليعلق على اتهامات شيرين عبد الوهاب ضده، التي كشفت عنها خلال محضر رسمي حررته وأكدت خلالها أنه اعتدى عليها بالضرب وقام بسرقتها، وذلك خلال لقائه ببرنامج "Et بالعربي".

بشرط أكله 3 مرات أسبوعيًا.. نوع خضار لذيذ يمنع الإصابة بالسرطان والقلب أول تعليق من حسام حبيب على واقعة اتهامه بضرب وسرقة شيرين عبد الوهاب

نفى حسام حبيب كافة التهم الموجهة إليه من شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا إنها هي من قامت بإصابة نفسها لكي تشوه سمعته، حيث قال: "أنا مامدتش إيدي على شيرين، وهي اللي عورت نفسها وجابت طفاية ضربتها في دماغها، ومقص عورت بيه رجلها".


وتابع: "شيرين عملت كل ده وقالتلي انا عملت كده عشان أوديك في داهية، وأخليك متعرفش تمشي في الشارع تاني".


واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا بتعرض لتهديدات منها طول الوقت والتحريات هتبين كل حاجة ده غير ان بنتها كمان كانت موجودة وقت الخناقة وشاهدة على اللي حصل".

طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل مرض شيرين عبد الوهاب 


دخل الناقد طارق الشناوي على خط أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد مشاجرتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، واتهامها له بضربها وسرقتها، مشيرًا إلى أنها في الغالب تحتاج إلى استشارة نفسية لإنهاء أزماتها المتكررة خلال الفترة الأخيرة.

 

أكد طارق الشناوي إنه من أشد المعجبين بالفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث وصفها بأنها من أهم الأصوات على الساحة العربية، ولكنها تعاني من مشاكل نفسية قاسية، تسببت في عدم إدراكها لما يحل بها بين الحين والآخر كما أنها فقدت السيطرة على خطواتها القادمة.


وتابع الشناوي قائلًا: "آخر حاجة قرأناها أنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب، ولا نستغرب أنه من الممكن أن نسمع أن شيرين عبدالوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد، وهذا ما اعتدنا عليه منها بسبب تصرفاتها غير المحسوبة في الآونة الأخيرة.

كما أشار طارق الشناوي إلى أن شيرين عبد الوهاب من الممكن أن تكون شخصية قطبية تتحرك من نقيد إلى نقيد الأمر الذي يعرف بالثنائية القطبية، بمعنى إنها ليس لديها حل وسط يا أبيض يا أسود يا حب يا كره يا زواج يا طلاق".


واختتم الشناوي حديثه متمنيًا أن يساعدها الأصدقاء المقربين لها والأطباء المختصين بحالتها، فكل ما تعاني منه شيرين عبد الوهاب هو أزمة نفسية وتحتاج إلى علاج سريع، مضيفًا: "حرام نفقد صوت بجمال وإبداع شيرين عبد الوهاب".


وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب برسالة دعم وحب تعقيبًا على أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب بعد تحريرها محضرًا ضده اتهمته فيه بضربها وسرقتها، وذلك خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

رضوى الشربيني توجه رسالة جريئة لشيرين عبد الوهاب

حرصت رضوى الشربيني على تقديم النصيحة لشيرين عبد الوهاب وتوعيتها بألا تترك حسام حبيب الذي وصفته ب"دلوعة ماما" أن يتحكم في حياتها ويجعل سيرتها على كل لسان بين الحين والآخر لأنها فنانة عظيمة ويعتبرها الجمهور أكبر وأهم من كل الأحداث والأزمات التي باتت تتعرض لها مؤخرًا بسببه.

وكتبت رضوى الشربيني: "‏إلى شيرين عبد الوهاب … ‏انتى اكبر من انك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كل كده و يخلي سيرتك لبانه مُره فى بوق الناس".


وأضافت رضوى: "انتى أذكى من انك تُدخلى في عداوات مع أقرب الناس ليكى علشان كل ذنبها انها حبيتك و كانت عايزه تمنعك منه و من شره".

واختتمت رضوى الشربيني رسالتها لشيرين عبد الوهاب قائلة: "انتى نجمه اكبر من فكرة ان كومبارس ممكن يهدها … يولع الحب اللى يعمل فى صحبه كده يا شيرين"، ولكنها حذفته بعد مرور أقل من ساعة على نشره دون ذكر أسباب.

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يفجر مفاجأة جديدة ويكشف من ضرب شيرين عبد الوهاب.. ابنتها حل اللغز
  • عاصمة الطلاق في العالم تحتضن أغرب قصة زواج فيها
  • في ذكرى استشهاد أحمد منسي.. مواقف بطولية في حياة قائد الكتيبة «103»
  • عاجل.. مودرن سبورت يرد على ما أُثير حول تعرض أحمد رفعت لضغوط قبل وفاته
  • الشارقة.. إعفاء مستخدمي المواقف العامة من الرسوم غداً الأحد
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • جنوب أفريقيا بعد تشكيل الحكومة.. هل ستتغير المواقف؟
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • خشانة: البعثة الأممية أصبحت عاجزة أمام تصلب المواقف التي تمثلها الأطراف السياسية الليبية