شرعت أمانة الطائف تنفيذ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية للنظافة والصحة العامة، والتي تتضمن تكثيف جهود النظافة في الأسواق العامة والأحياء ومواقع كثافة الارتياد، بهدف الوصول إلى أعلى معدلات النظافة والإصحاح البيئي في الأحياء والشوارع والمواقع السياحية والشوارع المحيطة بالمساجد والجوامع والمنطقة المركزية بوسط المدينة التي تضم سوق البلد، مع تكريس الخطة للطاقات البشرية والآلية للارتقاء بجهود النظافة ودعمها خلال الفترة المقبلة.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الطائف تبدأ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية للنظافة والصحة العامة - اليوم
أخبار متعلقة عاجل.. مجلس الشورى يوافق على تعديل عدد من مواد نظام مراقبة شركات التمويلترشيح "واحة الإعلام" للفوز بجائزة الأمم المتحدة "WSIS 2024 "وجرى تعزيز الجهود الإشرافية على مدار الساعة، للتأكد من كفاءة الأداء للعاملين في الميدان، ومعالجة معوقات العمل إن وجدت بالتنسيق مع البلديات الفرعية، وسجل المردم العام "الطمر الصحي" بشرق المدينة خلال أيام رمضان الحالي ارتفاعاً ملحوظاً في كميات النفايات المنزلية والتجارية والمخلفات الصلبة المنقولة من أنحاء المدينة إلى المردم العام ليتم التخلص منها بطريقة آمنة بيئياً وبما يحافظ على أعلى معدلات الإصحاح البيئي تحقيقاً لمبدأ التنمية المستدامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الطائف تبدأ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية للنظافة والصحة العامة - اليومخطة تشغيلية
وتم زيادة أعدد العمالة والمعدات لسد الاحتياج المتزايد، إضافة الى المشرفين والمراقبين والسائقين، وشملت الخطة التشغيلية زيادة ساعات عمل الضواغط الكبيرة والصغيرة والقلابات والمكانس الآلية وغيرها من الآليات التي تم توفيرها لنظافة المنطقة المركزية والمنتزهات العامة الكبرى بالمحافظة والمواقع السياحية لتسهيل جميع المبعثرات ونقلها دون مضايقة حركة المشاة والمركبات على السواء.
كما تم توزيع العديد من فرق النظافة في الشوارع والساحات والميادين والجزر الوسطية وبالمواقع المجاورة لإشارات المرور الضوئية في مواكبة لبرنامج معالجة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بالمدينة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الطائف تبدأ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية للنظافة والصحة العامة - اليومتعزيز أعمال النظافة
وركزت الأمانة على تعزيز أعمال النظافة في المواقع المحيطة بمواقيت العمرة (قرن المنازل بالسيل الكبير، ووادي محرم بالهدا)، لضمان تقديم أفضل الخدمات للزوار والمعتمرين في طريقهم إلى الحرم المكي في موسم العمرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الطائف تبدأ المرحلة الثانية من خطتها التشغيلية للنظافة والصحة العامة - اليوم
وعملت فرق المكافحة الحشرية وفق برنامجها الموسمي مع دعم القوى العاملة والآليات وفنيي المكافحة والأخصائيين، وتجهيزهم بالأدوات والمعدات الخاصة بأعمال المكافحة الضبابية، وأجهزة الرش الآلي، وأجهزة الرش اليدوية المحمولة، وأجهزة الهيدروجين، والبودرة وغيرها، والتي تعمل على فترتين (صباحية ومسائية).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري الطائف أمانة الطائف النظافة العامة الإصحاح البيئي article img ratio img object position

إقرأ أيضاً:

صور| جريان أودية دوقة في مكة المكرمة يرسم لوحة جاذبة

رسم جريان أودية مركز دوقة التابع لمنطقة مكة المكرمة، عقب الأمطار التي هطلت على أجزاء متفرقة من الشريط الساحلي، لوحة جمالية أخاذة.
وعكس موسم الأمطار جمال الطبيعة الساحلية في مراكز منطقة مكة المكرمة الذي حولها إلى مساحات خضراء شاسعة، لتنتشر زهورها البرية ونباتاتها العطرية، وتتحول تلك الأماكن إلى لوحة ربيعية جاذبة.
أخبار متعلقة لعبة فرعونية.. "التحطيب" "غِيَّة الرجال" في صعيد مصرسفينة الأشباح.. ما لغز اختفاء رفات ضحايا "تايتانيك"؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جريان أودية دوقة بمنطقة مكة المكرمة - واسجريان أودية دوقة"واس" وثّقت تلك المشاهد بالصورة والفيديو وما تشهده تلك المناطق الساحلية هذه الأيام من أجواء عليلة مفعمة بالحياة، زادتها جمالاً الأودية الجارية الممتدة إلى البحر الأحمر التي تبهج النفس وتضفي صوراً من الجمال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جريان أودية دوقة بمنطقة مكة المكرمة - واس

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية
  • اللجنة العسكرية الدفاعية السعودية-الماليزية تبحث التعاون العسكري
  • شاهد| اقتران القمر والمشتري في سماء الباحة
  • رئيس المجلس الأوروبي يصل إلى الرياض
  • 30 فرقة بلدية تكافح آفات الصحة العامة ونواقل الأمراض بالطائف
  • صور| جريان أودية دوقة في مكة المكرمة يرسم لوحة جاذبة
  • ليست خطيرة.. "الأرصاد" يكشف حقيقة ظاهرة "البرق الراجع"
  • لعبة فرعونية.. "التحطيب" "غِيَّة الرجال" في صعيد مصر
  • طقس السعودية.. أمطار على مكة المكرمة
  • ساو باولو تعلن الطوارئ وسط الحرائق و15 ألف رجل إطفاء لمكافحة النيران